رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

Twitter يتوقف عن اقتصاص الصور على الويب

تويتر Twitter
تويتر Twitter

 بعد القيام بذلك على الهاتف المحمول، توقف تويتر Twitter تلقائيًا عن اقتصاص الصور على الويب، حسبما أفادت The Verge، وهي الآن تترك صورًا بالحجم الكامل عبر الأنظمة الأساسية، بعد أن اكتشف الباحثون والمستخدمون أن خوارزميات الاقتصاص الخاصة بها تميل إلى التحيز على أساس العرق والجنس.

 

Twitter Blue يمنح المشتركين الوصول إلى ميزات جديدة
 

وادعًا لاقتصاص الصور على تويتر


إذا نشرت، على سبيل المثال، صورة بتنسيق عمودي مع تغريدة، فستظهر الآن في مجدها الرأسي الكامل بدلًا من اقتصاصها في أي مكان تقرره الخوارزمية، ومع ذلك  لا تزال التغريدات التي تحتوي على صور مضمنة في موقع ويب يتم اقتصاصها لتكون مربعة بشكل أكبر، كما هو موضح أدناه.

وإذا قمت بربط مقالة ويب بصورة، بغض النظر عن نسبة العرض إلى الارتفاع أو النظام الأساسي  فسيتم اقتصاصها تلقائيًا إلى 16: 9، هذا هو أحد الأسباب التي تجعل العديد من المواقع الإخبارية تغرد روابط لمقالات تحتوي على صورة رئيسة (lede) مضمنة بشكل منفصل.


غيّر موقع Twitter طريقة عرض الصور بعد الجدل حول الاقتصاص التلقائي، لاحظ بعض المستخدمين أنه عند تقديم صورة تعرض الوجوه السوداء والبيضاء، فإنها تميل تلقائيًا إلى الاقتصاص على الوجه الأبيض، أثبت الباحثون بشكل فعال أن لديه تحيزًا طفيفًا تجاه الأشخاص والنساء البيض، على الرغم من أن Twitter قرر التخلص التدريجي من الاقتصاص قبل ذلك بوقت قصير.

مميزات اقتصاص الصور على تويتر

 

كان الاقتصاص جيدًا بطريقة ما، حيث يمكن أن يجعلك تنقر على الصورة أو الرابط لترى بشكل أفضل ما يحدث، مما يعزز موقع الويب أو مشاركة الشخص، لا أحد يستطيع أن ينكر أن عددًا أقل من الصور غير المقصوصة سيوفر تجربة أفضل على Twitter.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة
Twitter يختبر كيفية عرض التغريدات في التطبيق على iPhone
(شاهد) Twitter يطرح أداة لإزالة المتابعين غير المرغوب فيهم لمستخدمي الويب

تويتر تعلن دفع 809 ملايين دولار لتسوية دعوى بتضليل المستثمرين

حدث خطأ ما.. عطل مفاجئ يضرب تويتر

ما حظر تويتر الناعم | Twitter يطرح ميزة soft block (كيفية عملها)