عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"بنوزعها بالتليفون".. اعترافات عصابة تجار المخدرات في المرج

الحشيش
الحشيش

 أقر عاطلان تم إلقاء القبض عليهما في منطقة المرج بممارستهما نشاط الاتحار بالمواد المخدرة وتوزيعها على عملائهما لتحقيق أرباح غير مشروعة، وضُبط بحوزتهما كمية من مخدر الأيس، وتم إحالتهما إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 

 

أقرأ أيضًا.. أمن القاهرة يضبط عصابتي سرقة الشركات والهواتف


 يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة الأمن لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم حيازة المواد المخدرة والاتجار فيها.. فقد تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة من ضبط (شخصين "لأحدهما معلومات جنائية، مقيمان بالقليوبية) حال استقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش– كمية من مخدر الأيس - طبنجة - عدد من الطلقات لذات العيار  – مبلغ مالى – هاتف محمول). 
 بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما المواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات البيع، والسلاح النارى للدفاع، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائهما، والسيارة لسهولة التنقل.
 وفي واقعة أخرى تمكن رجال مباحث القاهرة من القبض على مسجل خطر يتاجر

في المواد المخدرة بمنطقة القطامية، وعثر بحوزته كميات من الهيروين، تحرر محضر بالواقعة.
 تفاصيل الواقعة كانت عندما تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة من ضبط (أحد الأشخاص، مقيم بالإسماعيلية) حال تواجده بدائرة قسم شرطة القطامية وبحوزته (كمية من مخدر الهيروين – فرد خرطوش- عدد من الطلقات لذات العيار – مبلغ مالى – هاتف محمول).
 
 بمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه، وحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع، تم اتخاذ الإجراءات وإحالته للنيابة العامة لتولي التحقيق، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.