رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

استمرار حبس 3 متهمين استدرجوا شابين لسرقتهما بالجيزة

حبس متهمين
حبس متهمين

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس 3 متهمين بينهما فتاة لاستدراجهم شابين لقضاء سهرة حمراء، وسرقتهما بالإكراه فى بولاق الدكرور، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

 

اقرأ أيضًا.. التحقيق في نشوب مشاجرة بسبب الخلاف على المقابل المادى لقضاء سهرة حمراء

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقي قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا من شابين، أفادا فيه بتعرضهما للسرقة بالإكراه على يد فتاة وعاطلين، وذكرا أن المتهمة استدرجتهما بحجة قضاء سهرة معها، ثم استعانت بالمتهمين، وهددوهما واستولوا على متعلقاتهما.

تم تحديد هوية الجناة وضبطهم  وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

وفي سياق آخر، جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس عاطلين شقيقين متهمين بالاتجار في المخدرات بمنطقة الصف 15 يومًا على ذمة التحقيقات وطلبت النيابة التحريات التكميلية حول الواقعة وتحفظت على المضبوطات كما أمرت بإرسال عينة من الأحراز للمعمل الكيماوي والجنائي لفحصهما وإعداد تقرير واف عنهما.

 

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على شقيقين متهمين بالاتجار في المخدرات بمنطقة الصف وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وأخطرت النيابة التحقيق.

 

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث الجيزة قيام (أحد الأشخاص

– شقيقه، مقيمان بدائرة مركز شرطة الصف بالجيزة بالاتجار فـى المواد المخدرة، متخذان من دائرة مركز شرطة الصف مسرحا لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال استقلالهما دراجة نارية "دون لوحات معدنية" ملك وقيادة الأول، وبحوزتهما (بندقية آلية - طبنجة –عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة -35 طربة لمخدر حشيش - مبلغ مالي - 2 هاتف محمول)، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري لحماية نشاطهما الإجرامي، والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهاتفين للاتصال بعملائهما.

 

موضوعات ذات صلة

حبس المتهمين باستدراج شابين وسرقتهما في بولاق

سهرة حمراء وانتقام.. الأمن يفك لغز العثور على جثة داخل حقيبة سفر بطريق الواحات

ضبط تشكيل عصابي سرق سيارة بالإكراه في الجيزة

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.