رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سهرة حمراء وانتقام.. الأمن يفك لغز العثور على جثة داخل حقيبة سفر بطريق الواحات

الأجهزة الأمنية
الأجهزة الأمنية

 

نجحت مباحث الجيزة في فك لغز العثور على جثة فتاة مقطعة إلى أجزاء داخل حقيبة سفر بطريق الواحات، وتبين ان الضحية تعمل بالملاهي الليلية، وأن صديقتها وزوجها وراء التخلص منها لوجود خلافات بينهم في العمل ومحاولة الأخير اغتصابها وتصويرها مقطع فيديو، وتم ضبط المتهمين وتباشر النيابة التحقيق.


بدأت الواقعة بورود بلاغ لقسم شرطة ثان أكتوبر بالعثور على أشلاء آدمية داخل حقيبة سفر بطريق الواحات البحرية، وعلى الفور انتقل فريق من مباحث الجيزة إلى مكان الواقعة، وتبين أن الجثة لفتاة بدون رأس ومقطع أجزاء من نصفها السفلي. 

 

على الفور بدأ فريق من مباحث الجيزة تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث فى وضع خطة بحث وتحر، استهدفت فحص بلاغات التغيب وتفريغ الكاميرات القريبة من مكان العثور على الجثة، ومناقشة رواد المكان للوصول إلى أي معلومات تقود فريق البحث للوقوف على ملابسات الواقعة.

 

وتوصلت المباحث من خلال فحص الكاميرات، وبلاغات التغيب إلى تحديد هوية المجني عليها وتبين من تفريغ الكاميرات أن هناك شاب وفتاة وراء إلقاء الجثة وأنهما

مشتبه فيهما بارتكاب الواقعة.

 

وبتكثيف التحلايات تبين أن الضحية مضيفة في ملهى ليلي بالعجوزة، وأن صديقتها وزوجها وراء الواقعة، وأنهما تخلصا منها بعد أن فشل الزوج - المتهم الثاني - في اغتصابها عقب استدراج زوجته لها إلى شقة بحجة إقامة قضاء سهرة حمراء مع ثري عربي، وفوجئت الضحية بمحاولة المتهم الثاني التعدي عليها جنسيا انتقاما منها بسبب خلافات بينهما في العمل داخل ملهى ليلي بالعجوزة.

 

وذكرت التحقيقات أن المتهم خنقها، وبعد ذلك استعان بزوجته وتخلصا من الجثة وقاما بقطع الرقبة وباقي أجزاء الجسد بـ"الساطور والخنجر"، وخلال التحقيقات أرشدا عن باقي أشلاء الجثة بعد أن ألقاه داخل محول كهرباء مفتوح، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.