رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تفاصيل اعترافات المتهم بسحل طالبة الطب في العمرانية

متهم
متهم

اعترف المتهم بسحل طالبة بكلية الطب في العمرانية وسرقة هاتفها أمام رجال مباحث الجيزة بأنه خطط لارتكاب الوقاعة منذ استقلال الفتاة معه، وغير وجهته لأحد المناطق الخالية من المارة على غير رغبة الفتاة "دخلت بيها شارع فاضي"، مما أثار الخوف داخلها ودفعها لمحاولة النزول من التوك توك.

 

اقرأ أيضا

التحقيقات تكشف تفاصيل العثور على جثة مسن داخل فندق بالعجوزة

 

وتابع المتهم خلال التحقيقات بأنه حاول سرقة هاتفها أثناء نزولها من التوك توك لكنها تشبثبت به، وشعر بقدوم أحد المارة فحاول الهرب من مكان الواقعة مما أدى إلى سحل الفتاة وإصابتها بعدة كدمات وسحجات.

 

تلقى قسم شرطة العمرانية، إشارة من المستشفى تفيد باستقبال طالبة بكلية الطب، أصل إقامتها بمنطقة حلمية الزيتون مصابة بكسر في القدم اليمني وادعاء تعرضها للسحل علي يد سائق "توكتوك" في منطقة العمرانية بالجيزة.


وبالانتقال والفحص وسؤال المصابة ووالدتها أفادت بأنه أثناء إنهاء ابنتها من أحد الدروس بدائرة القسم واستقلالها "توك توك"، ودخول السائق عددا من الشوارع الجانبية حدثت بينهما مشادة وأثناء نزولها، ومحاولة أخذ هاتفها من "التوك توك" التي قد نسيته إثر المشادة مع المتهم قام المتهم بسحلها مما تسبب في

إصابتها.


وبعد التأكد من صحة المعلومات وما جاء علي لسان والدتها تبين صحة الواقعة وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم وتبين أنه سائق "توكتوك "له معلومات جنائية مسجلة وتم اقتياده إلي ديوان القسم.


كما تبين من التقرير الطبي للطالبة أنها تعاني من كسر عظمة الساق اليمني وسحجات متفرقة بالجسم وجرح قطعي بالرجل اليسرى وتم حجزها بمستشفى الحلمية العسكري وتم عمل مسمار نخاعي تشابكي بالساق اليمنى وتم خياطة الجرح بالرجل اليسرى وما زالت تحت العلاج.

 

وأضافت التحريات أن المتهم عليه أحكاما جنائية مسجلة حيث سبق اتهامه وضبطه في 6 قضايا سرقة وسائل نقل ومخدرات، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 

 

للمزيد من الأخبار اضغط هنا