رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

والد مصطفى محمد: لن أرحل عن الزمالك إلا بعد انتقال ابني للدوري الفرنسي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

حرص والد الدولي المصري مصطفى محمد، لاعب الفريق الكروي بنادي الزمالك، المعار إلى جالطة سراي، على التواجد دخل مقر النادي الأبيض بميت عقبة، من أجل الضغط على إدارة القلعة البيضاء للموافقة على بيع نجله إلى النادي التركي.

إقرأ أيضًا: عاجل.. الزمالك يشكو جالاتا سراي للفيفا بسبب مصطفى محمد

وقال والد مصطفى محمد إنه موجود داخل النادي من أجل موافقة إدارة الزمالك على انتقال نجله من نادي جالطة سراي التركي إلى بوردو الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف: "جالطة سراي موافق على تفعيل شرط الشراء النهائي ودفع مبلغ 4 ملايين دولار، ولكن ليس حاليًا، ومستعدون للجدولة ولابد من مساعدة الزمالك".

واختتم: "التوقيت في تركيا بعد مصر بساعة لذلك لابد من حسم الأمر والتوقيع قبل الساعة 11 وغلق باب القيد ولن أرحل من النادي إلا بعد انتقال ابني للدوري الفرنسي وموافقة الزمالك على ذلك الأمر، الإدارة في اجتماع حاليًا وأنا منتظرهم لحسم الأمر، وأتمنى مساعدة اللاعب على استكمال مسيرته

الاحترافية".

غموض بشأن مستقبل مصطفى محمد

مصطفى محمد

بات الغموض يحيط بمستقبل الدولي المصري مصطفى محمد لاعب الفريق الكروي بنادي الزمالك، المعار إلى جالطة سراي، بسبب رغبة النادي التركي تفعيل بند الشراء في عقد اللاعب، لبيعه إلى بوردو الفرنسي، هذا الصيف.

وقرر نادي الزمالك عدم الموافقة على تفعيل بند شراء مصطفى محمد لنادي جالطة سراي التركي قبل الحصول على قيمة الصفقة في عقده كاش بقيمة 4 مليون دولار.

وأكد مصدر بنادي بوردو الفرنسي ثقة النادي في إتمام صفقة انتقال الدولي المصري مصطفى محمد إلى صفوف الفريق، قادمًا من جالطة سراي التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا