رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

توبة أغني مع شخصية زيك تاني| القصة الكاملة وراء خناقة حمو بيكا وعمر كمال (فيديو)

حمو بيكا و عمر كمال
حمو بيكا و عمر كمال

هاجم حمو بيكا صديقه مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال بعد تصريحاته الأخيرة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة mbc مصر الفضائية، حينما أكد أن "بيكا" لا يجيد الغناء" قائلاً: "حمو بيكا مبيعرفش يغني، هو كراكتر، راجل ليه بصمة في التراك، عنده صوت أجش جهوري في التراك بيعمل نبرة معينة، ومش أي حد يعرف يقول ده".

 

اقرأ أيضاً..

عمر كمال يكشف أسرار عن أرباح يوتيوب .. فيديو

 

حمو بيكا يهاجم عمر كمال بعد تصريحاته الأخيرة مع عمرو أديب

وظهر "بيكا" في مقطع فيديو للرد على تصريحات عمر كمال بشأن رأيه في صوته، حيث علق غاضباً: "انت بتقول إنك بتجيب مشاهدات 70 أو 80 مليون مشاهدة.. نسيت لما كنت بتعمل أغنية مش بتجيب 10 آلاف مشاهدة أصلًا.. انت طالع تقول عليّا إني مش بعرف أغني!".

 

 

وتابع: "خلاص سيبت لك الغناء.. نفسي الناس تشوفك وانت واقف قدام المايك بتسجل أغنية، توبة إني أغني مع شخصية زيك.. ولا أعمل معاك حاجة تاني.. طالما بتقول عليا مابعرفش أغني.. أومال انت جيت لي ليه في الأول خالص.. واستقبلتك وضايفتك وأول تراك عملته معاك نجح".

 

 

واختتم رسالته لعمر كمال قائلاً: "كنت كل ما تقعد معايا تقول لي انت يافطة المهرجان.. انت كنت بتشتغلني مثلًا!.. طالع دلوقتي قدام الناس تقول حمو مش بيعرف يغني"، معلنا انتهاء التعاون الفني بينهما، لافتاً إلى أنه كان يسمح

له بتصوير الفيديوهات الطريفة معه لكي يراه الجمهور رغم أنها كانت تضره، وطلب من عمر كمال أن يصدر أغاني بمفرده ليرى أن كان قادر على النجاح أم أن الجمهور سوف يعزف عن الاستماع له، وجاء ذلك خلال بث مباشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

 

عمر كمال رداً على رسالة حمو بيكا: أنا طول عمري محترم مش بعمل مشاكل

وفي سياق متصل، أوضح عمر كمال أنه لم يكن يقصد الإساءة لحمو بيكا، حيث قال: "أنا ماغلطتش في حد.. أنا أقصد إنك مش بتعرف تغني يعني مقامات وسلم موسیقي انت بتأدي حاجة معينة ..  في أعضاء كتير في نقابة المهن الموسيقية مبيعرفوش يغنوا زي أعضاء شعبة الدي جي، الراب، المونولوج .. فمش كل الناس بتتصنف مطربين.. وأنا طول عمري محترم مش بعمل مشاكل"، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".