رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. مفاجأة عمرو دياب لصيف 2021

عمرو دياب من كليب
عمرو دياب من كليب الدنيا بترقص

كشف الهضبة عمرو دياب عن أحدث أعماله الغنائية المصورة بعنوان "الدنيا بترقص"، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

اقرأ أيضًا..في هذا الموعد..طرح ألبوم عمرو دياب لصيف 2021

تفاصيل كليب عمرو دياب الجديد 2021

تضمن الفيديو تواجد الفنانة هدى المفتي في لقطات صيفية بين النهار والليل، إضافةً إلى الإطلالات الصيفية المميزة لدياب، بجانب بعض اللوحات الراقصة، في جوء ملائم لموسم الصيف الجاري، من إخراج طارق العريان.

عمرو دياب وهدى المفتي

ومن المقرر أن يكون "الكليب" مرحلة تمهيدية لطرح ألبومه الجديد، وذلك حسب ماأعلن الشاعر تامر حسين، عبر أحد تعليقاته على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك".

كليب عمرو دياب الجديد 2021

وكانت آخر الأعمال المصورة لدياب، من خلال كليب "أماكن السهر "، الذي تم طرحه في أغسطس الماضي، وحصد أكثر من 46 مليون مشاهدة، وشاركته فيه الفنانة دينا الشربيني، الأغنية من كلمات:تامر حسين، ألحان:عزيز الشافعي، توزيع:أسامة الهندي.

إضافةً إلى أغنية "الدنيا الحلوة"،التي تم طرحها لصالح إحدى الشركات العقارية وتم طرحها في رمضان الماضي، حققت أكثر من 9 مليون مشاهدة، من كلمات:تامر حسين، ألحان:عزيز الشافعي، توزيع:عادل حقي، وتقول

كلماتها"الدنيا الحلوة بنختارها ونتمتع بيها بندور ع اللي يقربنا ويلغي المسافات تشبه صورة بنتصورها وبنضحك فيها كل ما بيقربوا حبايبنا بتحلى الحكايات هنا بادئا العشرة باجمل صحبة وأحلى جيران هنا كل حياتنا وهي حكايتنا في كل مكان هنا بادئا العشرة باجمل صحبة وأحلى جيران هنا كل حياتنا وهي حكايتنا في كل مكان هنا لما بتتعب تلاقى فلان فلان وفلان هنا طالعة الشمس تبوس الورد تصحي الناس وتقول للكل صباح الفل جه بكرة خلاص دور ع الفرحة وع الإحساس اللي يخلينا مش شايلين هم ومع ناسنا حاسين بأمان أيام منحسش بجمالها واحنا لوحدينا حوالينا قلوب بتونسنا كده زي زمان".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)