رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صور.. مصدر يكشف سر غياب الأمير تشارلز عن حفل تمثال ديانا

ديانا
ديانا

قال مصدر مقرب من العائلة المالكة البريطانية إن الأمير تشارلز لن يحضر كشف النقاب عن تمثال الأميرة ديانا لأن الحدث سيعيد للأذهان الكثير من الذكريات السيئة حول علاقة الأمير وطليقته الراحلة.

 

اقرأ أيضًا: شاهد.. أول لقطات للممثلة كريستن ستيورات من فيلم الأميرة ديانا

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، من المتوقع أن يضع كل من دوق كامبريدج ذي الـ 39 عامًا ، ودوق ساسكس ذي الأ 36 عامًا ، أي توترات بينهما جانبًا خلال الحدث المنتظر يوم الخميس في قصر كنسينجتون في لندن بمناسبة عيد ميلاد والدتهما الستين.

 

كانت آخر مرة أشاد فيها الأخوان بوالدتهما الحبيبة معًا في 1 يوليو 2017 ، عندما حضرا صلاة خاصة في قبرها بأرض "ألثورب هاوس" في نورثهامبتونشاير.

 

قال أحد أصدقاء الأمير تشارلز في حديث لصحيفة التايمز: "إنه يجد الأمر صعبًا للغاية" هذه اللحظات لديها القدرة على إعادة ظهور الجروح القديمة ، وتعيد له ذكريات حزينة.

 

 

وأضاف المصدر: "منذ وفاة ديانا شعر أنه من الأفضل الاحتفاظ بتلك الذكريات لنفسه وترك أبنائه لها"، وقال مصدر آخر سابقًا لصحيفة The Sun: "لقد أوضح تشارلز تمامًا أنه لن يكون موجودًا بعد ذلك لأنه ذاهب إلى اسكتلندا ولن يكون هناك اجتماع مخطط يجمع الثلاثة منهم".

 

 يأتي ذلك بعد ورود أنباء عن أن الأمير وليام سيزور تمثال والدته مع زوجته وأطفاله في لحظة خاصة قبل إزاحة الستار رسميًا عنه.

 

 

ومن المتوقع أن يشاهد دوق كامبريدج النصب التذكاري مع عائلته على انفراد في في قصر كينجستون قبل أن ينضم إلى شقيقه الأمير هاري في الحدث الرسمي يوم الخميس.