رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مورينيو يعلق على توليه تدريب روما الإيطالي

مورينيو مدرب روما
مورينيو مدرب روما

علق البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الجديد لفريق روما الإيطالي، على مسؤولية قيادة الفريق الأول لكرة القدم بداية من الموسم المقبل 2021/2021 لخلافة مواطنه، باولو فونسيكا، الذي سيرحل بنهاية الموسم الجاري.

وتحدث مورينيو في تصريحات لموقع نادي روما الرسمي، وقال: "أشكر عالة فريدكين (ملاك النادي) على اختياري لقيادة هذا النادي الرائع ولأكون جزءًا من مشروعهم، بعد اجتماعي مع الملاك ومعرفة طموحهم، فهمت ما يرغبون في الوصول إليه خلال السنوات القليلة المقبلة وهو ما حفزني لقيادة الفريق لنكون على الطريق الصحيح وبناء عقلية الفوز معًا".

وواصل: "أقنعني شغف جماهير روما لرؤية نجاح فريقهم في السنوات القادمة لقبول تلك المهمة ولا أطيق الانتظار لبدء الموسم الجديد مع اللاعبين، أتمنى كل التوفيق للمدرب، باولو فونسيكا، وأطلب من جميع

وسائل الإعلام أن تفهم أنني سأدلي بتصريحات صحفية فقط في الوقت المناسب".

أعلن نادي روما الإيطالي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تعيين البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو مدربًا لفريق الكرة الأول في موسم 2021-2022.

 جاء القرار بعد إعلان النادي في وقت سابق من اليوم عن انفصاله وبالتراضي عن مدربه باولو فونسيكا وهو برتغالي أيضًا في نهاية الموسم الحالي.

 يذكر أن مورينيو رحل عن تدريب توتنهام الإنجليزي منذ فترة قصير، قبل أن يتفق مع روما الإيطالي على قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.