رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

صور.. إزالة 30 عقار بمنطقة بطن البقرة وتسكين 32 أسرة بحي الاسمرات

نائب محافظ القاهرة
نائب محافظ القاهرة تتفقد

تفقدت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية أعمال الإزالة بمنطقة بطن البقرة التابعة لحى مصر القديمة والوقوف على كل ما يطرأ وتذليل أي عقبات فور حدوثها.

 

وأضافت نائب المحافظ أنه تم إزالة ٣٠ عقار بمنطقة بطن البقرة تم تسكين ٣٢ أسرة بحي ألاسمرات في الحال و٢١ آخرين وقد بدأت أعمال الإزالة  بشكل امن حفاظا على حياة وسلامة سكان المنطقة.

 

وتمت أعمال الإزالة  بأشراف من نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية وفي اللواء ابراهيم عوض سكرتير مساعد محافظة  القاهرة واللواء خالد شحاتة رئيس حي مصر القديمة وبالتعاون مع قوات الشرطة وبتواجد من الإدارات المعنية والتنفيذية بالمنطقة الجنوبية وحى مصر القديمة.

 

ويأتي هذا في إطار الجهود التي تبذلها الدولة في ملف تطوير العشوائيات حتى تصبح مصر بلا عشوائيات وتنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير حياة كريمة للمواطنين، حيث قامت الدولة بتوفير وحدات سكنية في مناطق مخططة عمرانيًا وتجهيز الوحدات بالأثاث والأجهزة ليتمتع مواطنى المناطق بمشاريع سكنية حضارية مجهزة بكل الخدمات، مع الحرص على تحسين مستوى المعيشة لنقل الأسر من العشوائيات إلى مجتمع جديد تتوافر به كل الخدمات .