رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

(شاهد) RuneScape تتجه إلى iOS و Android قريبًا

RuneScape
RuneScape

RuneScape تشق طريقها إلى الأجهزة المحمولة هذا الصيف، على الرغم من أن لعبة MMORPG الكلاسيكية كانت قيد الوصول المبكر على iOS و Android لفترة من الوقت، إلا أنها ستفتح للجميع في غضون الأشهر القليلة المقبلة، سيظل RuneScape مجانيًا للعب، مع مهارات ومهام إضافية وامتيازات أخرى للمشتركين الذين يدفعون.

 

قال الناشر Jagex إن اللعبة حصلت على أكثر من 2.1 مليون عملية تثبيت على الهاتف المحمول أثناء الوصول المبكر، كما سجلت رقمًا قياسيًا في عدد المشتركين العام الماضي، بأكثر من 1.2 مليون مشترك، لذلك بينما يزيد عمر RuneScape عن عقدين من الزمن، لا يزال الامتياز يتمتع بقاعدة مستخدمين مزدهرة تبدو جاهزة للعب أثناء التنقل.


إذا كنت لاعبًا حاليًا في RuneScape، فسيسعدك معرفة أن هناك دعمًا للعب المتقاطع والتقدم المتقاطع مع إصدار الكمبيوتر الشخصي، سيكون لديك حق الوصول إلى جميع المهام والشخصيات والمعدات وما إلى ذلك/

قام Jagex بتجديد واجهة مستخدم RuneScape للجوال ومنحها إصلاحًا مرئيًا وتشغيليًا، أعادت تصميم القوائم والأيقونات والنصوص والأنسجة وصقل آليات القتال لمستخدمي الهواتف المحمولة.

 

يمكنك الآن طلب RuneScape مسبقًا على نظام iOS والتسجيل المسبق على Android، إذا فعل عدد كافٍ من الأشخاص ذلك، فسيقوم Jagex بإلغاء تأمين بعض مستحضرات التجميل الحصرية.

 

لن تكون هذه هي المرة الأولى التي يصل فيها امتياز RuneScape إلى iOS و Android في عام 2018، أصدرت Jagex المدرسة القديمة Runescape والتي تستند إلى إصدار عام 2007، على الهاتف المحمول، كما أنه يدعم اللعب المتقاطع مع إصدار الكمبيوتر الشخصي.