رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بلوك لافت.. مريم الشخت تشبه عارضات الأزياء العالميات

خضعت الفنانة مريم الخشت لجسلة تصوير جديدة احتفالا بعيد الحب، ليلة أمس، بعدسة المصور شريف البوهي.

 

اقرأ أيضًا.. بإطلالة سوداء.. مريم الخشت تبهر جمهورها في مهرجان القاهرة السينمائي

 

 

ونجحت مريم الشخت في عكس ذوقها الفريد بطريقة عصرية جذابة، فهي تملك ملامح اروبية وقوام ممشوق، جعلها تشبه كثيرا عارضات الأزياء العالميات، مرتدية فستانا قصيرا مجسما، أتسم بشق من الجانب، باللون البينك وتحته شراب كولون أبيض اللون ونسقت عليهما بالطو متوسط الطول باللون الأحمر، فيما انتعلت صندلا ذا كعب عال.

 

 

 واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع الآيشادو باللون الأحمر فوق جفن عينيها ونسقت لون الكشمير في الشفاه.

 

 

وارتدت نظارة شمس في بعض التقاط الصور لتكمل أناقة اللوك الخاص بها.

 

مريم الخشت هي ممثلة مصرية، بدأت التمثيل منذ أن كانت صغيرة وتخرّجت من كلية الفنون الجميلة قسم تصوير، زيت، وظلت تعمل في مجال الدوبلاج.

 

و فجاءت مشاركتها الأولى من خلال

دور ويندي في فيلم بيتر بان، لتتوالى بعدها أعمالها الأخرى مع شركة ديزني، والجدير بالذكر انها قامت بتأدية صوت خدمة العملاء في شركات الاتصالات، كما عملت في في تصميم الملابس والإنتاج، وتمثل حاليا مسلسلات مصرية.

 

 

بدأت التمثيل منذ الطفولة والقيام بأعمال الدوبلاج لشخصيات ديزني المشهورة، كما عملت في إذاعة الراديو في محطة Mega FM 92.7 والدها هو الشيف الشهير عماد الخشت، مقدم برنامج الطهي طبخة ونص على قناة CBC سفرة ووالدتها هي الفنانة زينب مبارك وهي أيضاً كاتبة وممثلة ومؤدية صوتية ومن أشهر أعمالها هو دور ملعونة في فيلم ديزني الشهير الأميرة النائمة.