رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

باتشيكو يستقر على تشكيل هجومي في مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

الزمالك
الزمالك

 شهدت الساعات القليلة الماضية استقرار الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو على خوض مبارة الزمالك ضد مولودية الجزائر بتشكيل هجومي في المباراة التي ستنطلق في التاسعة مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي في مستهل مشوار الفريقين بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا. 
واستقر باتشيكو على خوض مبارة الزمالك أمام مولودية الجزائر بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل

الدفاع: حازم إمام، محمود حمدي "الونش"، محمود علاء، عبدالله جمعة

الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، أشرف بنشرقي

وفي الهجوم: أحمد سيد زيزو، محمود عبدالرازق "شيكابالا"، يوسف إبراهيم "أوباما"



ويراهن البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك في مباراة اليوم على مهاجم الزمالك الجديد مراون حمدي في قيادة هجوم الزمالك والذي من الممكن ان يظهر كأساسي من بداية اللقاء  ومن خلفه الثلاثي يوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي.
ويفتقد الزمالك في مباراة الليلة جهود مهاجمه الجديد التونسي سيف الدين الجزيري ، بسبب عدم قيده في القائمة الأفريقية بعد مشاركته مع ناديه السابق المقاولون العرب في بطولة الكونفدرالية في الموسم الحالي.
ويدخل الزمالك اللقاء رافعا شعار لا بديل عن الفوز خاصة وان الفارس الأبيض يمثل

عقدة للأندية الجزائرية داخل مصر ولا يعرف الهزيمة على ملعبه أمام الفرق الجزائرية .
ولعب الزمالك من قبل  5 مباريات ضد فرق جزائرية في البطولات الأفريقية ونجح في تحقيق الفوز خلالها في 3 مباريات وتعادل في مواجهتين ولم يخسر في أي مباراة سجل خلالها الزمالك 11 هدف بينما لم يستقبل سوى هدفين فقط.
وأجمالا التقى الزمالك مع فرق الجزائر فى 18 مباراة، فاز الأبيض فى 8 مباريات منها، وتعرض للخسارة فى مباراتين بينما انتهت 8 مباريات بنتيجة التعادل.
وكان أكبر فوز للزمالك أمام الأندية الجزائرية على حساب مولودية وهران فى البطولة العربية عام 2005 بخماسية نظيف ، فيما كان أكبر خسارة تلقاها الزمالك من الأندية الجزائرية بنتيجة 3 / 1 أمام شبيبة القبائل فى دورى أبطال أفريقيا عام 1984.