رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. جينفير لوبيز تخرج عن المألوف ببنطال ملتصق بالبوت

تنجذب النجمة الأمريكية جينفير لوبيز للأزياء الراقية ذات التصميمات الانوثية الجرئية والراقية المواكبة لأحدث صيحات الموضة، وهذا ما جعلها محط أنظار وانتباه متابعيها.

اقرأ أيضًا.. أنيقة ومحتشمة.. جينيفر لوبيز تواكب أحدث صيحات الموضة في حفل تنصيب بايدن

وظهرت جينفير بإطلالة شتوية لافته، مرتدية  بلوفر باللون الرمادي وعليه بالطو طويل بنفس اللون ينتمي لصيحة الاوفر ساسز ونسقت عليه بنطال هاي ويست  غريب التصميم لالتصاق الهاف بوت فيه وهذا ما جعلها تثير دهشة متابعيها، عكست الاطلالة رشاقتها وتناسق قوامها الرشيق.

اما من الناحية الجمالية ارتدت قبعة راقية التصميم بعدما تركت بعض خصلات شعرها منسدلة بحرية على وجهها وارتدت نظارة شمس راقية متناغمه مع ملامحها العفوية ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع لون الوردي في الشفاه.

جينيفر لين لوبيز من مواليد 24 يوليو

1969 وتلقب أحيانا فقط ب"جي.لو" هي ممثلة، مغنية، منتجة تلفزيونية وتسجيلية وراقصة وأيضا مصممة أزياء أمريكية مشهورة. وتعد الشخصية الأمريكية من أصول لاتينية الأكثر ثراء في هوليوود. كما تعدّ أيضا من أهم الشخصيات الأميريكية اللاتينية فوفقا لمجلة "بيبول إن إسبانيول" فقد صنفت بن أكثر 100 شخصية أمريكية من أصول لاتينية نفوذا في البلاد، كانت زوجة للمغني اللاتيني مارك أنتوني سنة 2004  لكن حصل الطلاق بينهما سنة 2014.

و باعت جينفير لوبيز في مهنتها الموسيقية أكثر من 55 مليون البوم حول العالم.