عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

‏أحمد سامي يدرس مباريات الإنتاج الحربي قبل مواجهته في الدوري

يعكف الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي سموحة بقيادة أحمد سامي على دراسة  مباريات فريق الإنتاج الحربي تمهيداً للوقوف على نقاط القوة والضعف للمنافس الذي يلاقيه الأحد القادم من الدوري العام وذلك في ظل قوة منافسات الدوري هذا الموسم.

وأغلق الجهاز الفني لسموحة صفحة مباراة البنك الأهلي التي أقيمت في الجولة الماضية لمسابقة الدوري العام وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الطرفين رغم سيطرة فريق سموحة على مجريات الأمور طوال اللقاء وأضاع لاعبي الموج الأرزق العديد من الفرص السهلة بسبب غياب التوفيق عن مهاجمه حسام حسن وعدم توفيق رفيق كابو فى أغلب الفرص التى أتيحت لهم طوال المباراة.

ويواصل فريق سموحة تدريباته اليومية على ملعب النادي دون الحصول على راحة ،هذا ويخضع عبد الكبير الوادي جناح الفريق للكشف الطبي خلال تدريبات اليوم لتحديد مدى استجابته للعلاج الذي خضع له خلال الأيام الماضية ، ومدى امكانيه مشاركته فى مباراة الفريق القادمة أمام الإنتاج الحربي .

ويفتقد سموحة جهود مدافعة الليبى محمد الترهوني الذي مازال يعانى من الإصابة بفيروس كرونا،

ومازال يخضع للعزل وينفذ برتوكول العلاج المحدد له، من قبل الجهاز الطبي للفريق.

ويسعى أحمد سامي المدير الفنى للفريق إلى حل عن أزمة العقم التهديفى التى صاحبت اللاعبين خلال مباريات الجولات الماضية فى الدورى وعدم قدرة اللاعبين على ترجمه الفرص المتاحه لهم إلى أهداف مما تسبب فى تعادل الفريق فى 3 مواجهات والفوز فى جولة وخسارة وحيده ويتحل الفريق حاليا المركز التاسع برصيد 6 نقاط.

ويريد مدرب سموحة استمرار عملية تدوير اللاعبين من اجل التخصل من الأثار السلبية التى عانى منها اللاعبين بسبب الإصابة بكورونا ، كما بدأ يكثف من رفع الحمل البدنى للفريق من أجل الوصول إلى فورمة عالية خلال المباريات المقبلة.‏