رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أجهزة تعقب AirTag من آبل لن تصل حتى مارس 2021

أجهزة تعقب AirTag
أجهزة تعقب AirTag من Apple

قد لا ترغب في الاعتماد على وصول أدوات تعقب عناصر AirTag طويلة الأمد من آبل إلى حدث الشركة في 13 أكتوبر، ادعى جون بروسر، مروج الشائعات المعروف في شركة آبل، أن الشركة دفعت إصدار AirTags إلى مارس 2021.

 

لم يشرح بروسر التأخير، ولكن من الواضح أن شركة آبل كانت تتوقعها لفترة من الوقت عندما ظهر فيديو دعم يشير إليها لفترة وجيزة في أبريل.

 

يُعتقد أن AirTags تتنافس مباشرة مع أجهزة التتبع من Tile وغيرها، ولكن مع القليل من المزايا لجمهورها الذي يركز على Apple، إذا كان لديك iPhone 11 أو جهازًا مشابهًا مزودًا بشريحة فائقة الاتساع، على سبيل المثال، فستحصل على تحديد دقيق جدًا للموقع لمساعدتك في تحديد مكان انزلق بين وسائد الأريكة.

 

قد تخزن العلامات أيضًا معلومات الاتصال الخاصة بك لإعلامك إذا حدد جهاز Apple العنصر الخاص بك.

 

قد لا يكون هذا هو عدم الحضور الوحيد للعرض التقديمي يوم 13 أكتوبر، ادعى بروسر أيضًا أن سماعات الرأس التي تحمل العلامة التجارية لشركة Apple لن تظهر في هذا الحدث، على الرغم من أنه لم يقدم إطارًا زمنيًا جديدًا، فقد اقترح أنهما قريبان بدرجة كافية للحصول على الأسعار، بدءًا من 350 دولارًا للطراز "الشبيه بالرياضة" و 599 دولارًا للإصدار المتميز بالجلد والمعدن، في كلتا الحالتين، من الآمن أن نقول إن تركيز الحدث ينصب بشكل متزايد على iPhone - قد يكون أي جهاز آخر مكافأة رائعة.