عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مشاهير الوسط الفني ناعين رضيع أوس أوس: ربنا يصبر قلبك إنت ومامته

أوس أوس
أوس أوس

نعى عدد من مشاهير الوسط الفني الطفل الرضيع للفنان محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس" والذي يبلغ من العمر 3 أشهر، الذي انتشر خبر وفاته صباح اليوم الأثنين، ونشر النجوم على صفحاتهم بمنصات التواصل الإجتماعي رسائل التعازي والدعاء لأهله بالصبر والسلوان.

إقرأ أيضًا: بعد وفاة زوجته بكورونا.. نشطاء يوجهون التعازي لعبدالله الفوزان

فيما حرصت الفنانة سارة درزاوي نجمة مسرح مصر على تصحيح ما تم تداوله من سبب وفاة طفل محمد أسامة الثاني حيث أشيع أنه توفى أثر سقوطه على أرض المنزل وفقد الوعي إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة، لتؤكد أنه توفى بشكل طبيعي نافيه ما تردد.

وعلقت بصفحتها بـ"انستجرام":إ نا لله وإنا إليه راجعون..علي أبن أوس أوس و رويدا الصغير..عمره ٣ شهور ..توفاه الله وفاة طبيعية .. ربنا يصبر قلبكم علي مصابكم .. مفيش كلام ممكن يخفف الألم .. بس دعايا ربنا يرزقكم صبر مالوش آخر يا رب .. و يا رب يكون سبب رحمة و مغفرة ليكم و ينزل سكينته علي نفوسكم و يربط علي قلبكم  إنا لله وإنا إليه راجعون".

كما كتبت الفنانة مي كساب:"البقاء لله خبر محزن ومفجع الله يصبر قلبك يا أوس أوس أنت ومامته.. نحتسبه عند الله شفيع ليكم يوم القيامة، هدية ربنا ليكم الله يصبر قلوبكم ويراضيكم بقدره.. إنا لله وإنا إليه راجعون ".

وتابع حمدي الميرغني:"في جنة الخُلد إن شاءالله علي محمد أسامة ربنا يصبرك يا أخويا أنت ورويدا.. رحم الله طفلكم، وجعله من طيور جناته وشفيعا لأمه ولأبيه وربط الله على قلبهما وعظم أجرهم وأجر أسرتيهما".

فيما نشر الفنان محمد إمام صورة له بصحبة أوس أوس وعلق عليها:"قلبي معاك يا حبيبي .. حزن مابعده حزن .. ربنا يصبرك انت

و مراتك .. البقاء لله، علي محمد أسامة...فَسُبْحَانَ الَّذِي بِيَدِهِ مَلَكُوتُ كُلِّ شَيْءٍ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ".

وشارك الفنان كريم عفيفي في دفتر العزاء المقام بالسوشيال ميديا وكتب: لا حول ولا قوة الا بالله ربنا يرحمة ويصبر اهله على محمد أسامة..ابن اوس اوس.. فى ذمة الله اللهم اجعلة شفيعا لاهلة يوم القيامة يارب العالمين".

ونشرت نجمة مسرح مصر دينا محسن "ويزو": بكامل الحزن والأسى اتقدم بخالص العزاء لصديقي وأخي محمد اسامة لوفاة نجله الصغير علي، وادعو الله أن يلهمه هو وزوجته الصبر والسلوان وان يكون شفيعهما في الجنة ان شاء الله".

كما طالبت الفنانة أيتن عامر من المتابعين أن يدعو لأوس لأوس وزوجته رويدا بأن يلهمهم الله الصبر ويربط على قلوبهم، وكتبت: من فضلكوا ادعوا ربنا يصبر قلب أوس أوس ورويدا على فراق ابنهم الصغيرعلي محمد اسامة و يعوضهم خير..ربنا يصبركوا و يربط على قلوبكم و يجعله شفيع ليكم يوم القيامة".

ونعت الفنانة شيماء سيف الصغير بـ: البقاء لله فى وفاة الطفل على محمد اسامة عمره ٣ شهور ربنا يرحمه ويصبر قلب اهله ويجعله شفيع ليكم يارب دعواتكم ليهم ربنا يصبر قلبهم".