رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تفاصيل قتل شاب تصدى لـ 3 بلطجية بالمرج

بوابة الوفد الإلكترونية

تواصل نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار أحمد عز المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة تحقيقاتها مع 3 متهمين بقتل شاب بالمرج بعدما حاول منعهم من قيام أعمال البلطجة وفرض السيطرة على الأهالى فى المنطقة، وحمل الأسلحة النارية والبيضاء لترويع المواطنين.

 

وكشف المتهمون خلال تحقيقات النيابة أن المجنى عليه قام أكثر من مرة بمنعهم من التجمع فى المنطقة، مضيفين أنهم قاموا يوم الواقعة بترصد الضحية، فور عودته من عمله، موضحين أنهم بمجرد رؤيتهم له، قاموا بإشهار الأسلحة البيضاء التى كانت بحوزته، والتى أعدوها للتعدى بها على المجنى عليه أمام الأهالى فى المنطقة، بقصد تهريب غيره ممن يعترضوا على فرض سيطرتهم على المنطقة.

 

وأضافوا بأنهم قاموا بإخراج الأسلحة البيضاء، وتعدوا بها على الفور على المجنى عليه، محدثين به عدة إصابات بالغة، ثم أخرج أحدهم سلاح نارى "فرد خرطوش" كان بحوزته، وأطلق منه عيار نارى صوب المجنى عليه، والتى أودت بحياته.

 

وكانت النيابة العامة، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، كما كلفت المباحث الجنائية، بسرعة إجراء التحريات حول، كما أمرت

بالتصريح بدفن جثة المجنى عليه عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، للوقوف على أسباب الوفاة الحقيقة.

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم إبراهيم سليم رئيس مباحث قسم شرطة المرج يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بنشوب مشاجرة ومقتل شخص وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

 

 

وبالفحص تبين العثور على جثة "إبراهيم ر" 22 سنة متأثرا بإصابته بطلق نارى وطعنة نافذة وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

وبإجراء التحريات والاستماع لأقوال شهود عيان تبين نشوب مشادة كلامية بين 3 أشخاص والمجنى عليه خلال عودته من عمله وقام أحدهم بطعنه وآخر أطلق صوبه عيارا ناريا فسقط على الأرض مفارقا الحياة ثم فروا هاربين.