رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الجمهور يسخر من اعتراف آسر ياسين بحبه لنيللي كريم : راعي مشاعرنا

كوميكسات الجمهور
كوميكسات الجمهور عقب حلقة ب100 وش

سخر الجمهور من متابعي مسلسل بـ100 وش من طريقة اعتراف آسر ياسين "عمر" بحبه لنيللي كريم "سكر"، متداولين الكوميكسات والتعليقات الطريفة على المشهد الذي كان بحلقة أمس.

 

إقرأ أيضًا: إسلام إبراهيم يكشف لـ"الوفد" عن أصعب مشاهده في بـ100 وش

 

ودشن النشطاء هاشتاج يحمل أسم"آسر ياسين"، وتفاعلوا معه معلقين:" أسر ياسين مقضيها hey sugar و bye sugar وبحبك في اخر ثانية، يا عم راعي مشاعر البنات

 

شوية...سيب حلقة أو اتنين نعرف نقوم من الغيبوبة الي وقعتنا فيها".

 

 

وسخر الكثيرون من تعليقات الفتيات على ما يقوم به كلا من آسر ياسين في مسلسل بـ100 وش ، وكريم فهمي في مسلسل ونحب تاني ليه مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، ومن بين التعليقات:" أسر ياسين وكريم فهمي هيخلوا نص ستات مصر تطلق والنص التاني مش هيتجوزا أصلا بميت وش، وبنحب تاني ليه"، وأضافت أخرى:"آسر ياسين-..أنتي بيتقالك بحبك كدا زي اسر ياسين ماقالها لنيلي كريم؟؟ = لا انا بيتقالي غوري ف داهية بس".

 

 

وأشاد أخرون بالمسلسل وحلقة أمس وقال بعضهم:"اظن حلقة امبارح من بـ 100 وش اثبتتلنا كفاءة و لطافة آسر ياسين و نيللى كريم و في كمية تلقائية مش طبيعيه طول الحلقة وميكس بين الهزار والرومانسية و الحزن والجدعنة وبرالوالدين ده،

والحلقه كلها مبتسمة وفخورة ومتأكدة إن مش هيجي مسلسل زيه ابدًا".

 

 

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يعلق فيها المتابعين على طريقة آسر ياسين في المسلسل حيث حصد بـ 100 وش على ملايين التعليقات منذ بداية حلقاته الأولى نظرًا لأسلوب تعامل ونطق "عمر"  الكلمات في المسلسل والمختلفة عن باقي أفراد العصابة.

 

إقرأ أيضًا: بعد وفاته..معلومات لاتعرفها عن الفنان القدير إبراهيم نصر

 

والمسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي خفيف يقوم أبطاله بعمليات نصب مختلفة ويحققا من خلالها ثروة كبيرة، وتمكن المسلسل من خطف قلوب المشاهدين لخفة ظلة وتقديم أبطاله أدوار خارج المألوف عنهم، وبـ100 وش من بطولة النجمين آسر ياسين ونيللي كريم، ومصطفى درويش، علا رشدى، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف وزينب غريب وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكري.