رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

التحقيقات تكشف مفاجآت في واقعة اتهام عاطل بقتل صديقه بدار السلام

واجهت نيابة دار السلام، اليوم السبت، عاطل في واقعة اتهامه بقتل صديقه، بتحريات رجال المباحث، حيث أقر المتهم بالقتل، قائلًا: "أنا ذبحته لأنه ناكر العيش والملح والعشرة اللي بينا، وتشاجر معي وتطاول في كلامه على والدتي، حيث شهر بها، فضربته، ولكنه لم يكتفِ بوالدتي، بل وصل تشهيره إلى شقيقتي وأنا رجل دمي حامي لم أتحمل قوله بأنهما سيئي السمعة، فذبحته لأنه يستاهل الذبح ألف مرة".

 

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد بوجود قتيل داخل شقة بالعقار رقم 31 شارع أبو العلا أحمد من شارع الحرية، وبالانتقال والفحص عُثر على جثة "م. ح. ح" 33 عامًا، عاطل، ومقيم محل البلاغ والسابق اتهامه في 7 قضايا آخرها 2623 لسنة 2017 دار السلام "مخدرات"، مُسجاة على ظهرها أعلى أريكة بصالة الشقة.

 

بسؤال المُبلغ صديق المتوفى "م. م. ص" 23 عامًا، عاطل، قرر أنه أثناء توجهه لمحل سكن المتوفي وفقًا لاتفاق مسبق بينهما لاصطحابه لأحد المستشفيات لعلاج

جرح بقدمه اليسرى، والطرق على باب الشقة، لم يستجب فكسر الباب، واكتشف مقتله على النحو المشار إليه، ونفى علمه بملابسات الواقعة.

بوضع خطة البحث موضع التنفيذ أمكن التوصل إلى مشاهدة "ا. ح. ش" 26 عامًا، عاطل، والسابق اتهامه في القضية رقم 2408 لسنة 2014م دار السلام "سلاح أبيض" والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 7312 / 1588 لسنة 2018 دار السلام "سرقة بالإكراه" والمقضي فيها بالسجن 3 سنوات بجلسة 21/2/2019، أثناء خروجه من العقار محل البلاغ في وقت معاصر لارتكاب الواقعة، وأنه وراء ارتكابها.

عقب تقنين الإجراءات، وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهم أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم.