عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

العروض تنهال على تريزيجيه واللاعب محلك سر

بوابة الوفد الإلكترونية

منذ التلميح إلى رغبته في الرحيل عن ناديه الحالي وبدأت العروض تنهال على الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه المحترف بصفوف نادي قاسم باشا التركي.

أندية أوربية تبدى رغبتها في ضم تريزيجيه

ورغم إعلان مسئولي قاسم باشا لأكثر من مرة تمسكهم باللاعب وعدم التفكير في الاستغناء عنه إلا أن العديد من الأندية الأوروبية والعربية تتسارع من أجل الفوز بخدمات اللاعب خلال الميركاتو الشتوي، خاصة أنه يقدم موسما جيدا مع النادي التركي، ونجح في تسجيل خمسة أهداف وصناعة خمسة أخري خلال مشاركته في 17 مباراة بالدوري التركي.

وكشفت إحدى الصحف التركية مؤخرا عن دخول نادي نابولي في سباق الحصول على تريزيجيه، حيث بدأ مسئولو النادي الإيطالي الحديث مع قاسم باشا وفق ما نشرته الصحيفة التركية.

نابولي يقترب من حسم ضم تريزيجيه

ويعد نابولي سادس فريق يطلب ضم تريزيجيه بعدما أبدى ثلاثة أندية تركية فنرباهتشة وبيشكتاش وجلطة سراي أيضا رغبتهمم في ضم اللاعب، إلا أن نابولي يملك حظوظا كبيرة في ضم تريزيجه حيث أبدى مسئولية موافقة مبدأية على طلبات نادي قاسم باشا، والتي كشفت بعض التقارير أنه يطلب 8 ملايين يورو مقابل التفريط في تريزيجيه في حين توقف عرض فنرباهتشة عند 3 ملايين يورو.

كما أشارت تقارير إلى دخول تريزيجه ضمن اهتمامات فريق شتوتجارت الألماني من أجل الانتقال لصفوفه في الفترة المقبلة.

قاسم باشا يرفض الإغراءات ويتمسك بمحمود تريزيجيه

وكانت تقارير قد كشفت أن مسئولي قاسم باشا رفضوا عرضا مغريا من نادي اتحاد جدة لضم تريزيجه مقابل 13 مليون يورو أي ما يقرب من ربع

مليار جنيه مصري.

وبرر مسئولو قاسم باشا تمسكهم بمحمود تريزيجيه وعدم التفريط في خدماته خلال الانتقالات الشتوية الحالية، ضمن خطة الفريق للاحتفاظ بكل نجومه وعلى رأسهم محمود تريزيجيه من أجل مواصلة المنافسة على حصد لقب الدوري التركي وإنهاء الموسم في إحدى المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

يذكر أن تريزيجيه كان قد انتقل إلى نادي قاسم باشا بداية الموسم الماضي معارا من نادي أندرلخت البلجيكي، قبل أن ينتقل لهم بشكل كامل منتصف الموسم.

ويحتل قاسم باشا المركز الرابع برصيد 29 نقطة بالتساوي مع طرابزون سبور وملطية سبور صاحبي المركز الثاني والثالث بجدول ترتيب الدوري التركي.

قرار نهائي من قاسم باشا بشأن رحيل تريزيجيه

ورغم كل هذه العروض ورغبة تريزيجه في الرحيل إلا أن اللاعب لا زال محلك سر ولم يتم الكشف عن أية مفاوضات رسمية، خاصة أن أغلب التقارير التركية تؤكد أن نادي قاسم باشا اتخذ قراره بعدم بيع تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد رفض مصطفى دينزيلي المدير الفني للفريق التخلي عن خدمات اللاعب.