رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. ليفربول يدك شباك واتفورد بثلاثية نظيفة

مباراة ليفربول وواتفورد
مباراة ليفربول وواتفورد

حقق فريق ليفربول فوزاً عريضاً على واتفورد بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت على ملعب فيكارج رود، في إطار مباريات الأسبوع الـ 18 من الدوري الانجليزي الممتاز.

ساد الحذر بين الفريقين في الشوط الأول، وحاول فريق واتفورد تأمين الدفاع مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، والتي كادت أن تسفر عن هدف مبكر، ولكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

وفرض لاعبو واتفورد رقابة صارمة على محمد صلاح نجم ليفربول، وحاول أن يهدد مرمى واتفور في أكثر من مناسبة، كانت أقربها ضربة رأسية تصدى لها بنجاح حارس مرمى واتفورد.

ومع الشوط القاني زاد ضغط فريق ليفربول في محاولة لإحراز هدف التقدم، ولكن صلابة الدفاع وتألق حارس مرمى واتفورد حالت دون ذلك.

وفي الدقيقة 67 افتتح محمد صلاح أهداف المباراة، بعد استغلاله لتمريرة عرضية أرضية من ساديو ماني، ليودعها النجم المصري بتسديدة مباشرة في المرمى.

وفي الدقيقة 76 أحرز ليفربول الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة، سددها اللاعب ألكسندر أرنولد بشكل رائع في المرمى.

ومنذ الدقيقة 82 لعب ليفربول بـ 10 لاعبين بعد طرد جوردان هندرسون، ليبدأ الريدز في التراجع للدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة بشكل كبير.

ومن هجمة مرتدة سدد ساديو ماني كرة قوية تصدى لها حارس مرمى واتفورد لترتد إلى النجم البرازيلي فيرمينو ليضعها برأسه في المرمى مختتماً أهداف اللقاء في الدقيقة 89.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى 33 نقطة ليواصل مطاردته لفريق مانشستر سيتي المتصدر لترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين عن الريدز.

أهداف المباراة