رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تعليق مشجعي الزمالك على سر رفض طارق حامد عرض بيراميدز

طارق حامد لاعب الزمالك
طارق حامد لاعب الزمالك (أرشيفية)

كتب - محمود أمين ومصطفى الديك

 

بعد خروج منتخب مصر من كأس العالم وبدء العد التنازلي لانطلاق الموسم الكروي الجديد، إشتعل الصراع بين الأندية على ضم اللاعبين لتدعيم صفوفهم .

وكان مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد اعلن في وقت سابق عن بيع الثنائي طارق حامد وعلي جبر لفريق بيراميدز، قبل أن يتراجع ويؤكد إستمرار طارق حامد مع الفريق في الموسم المقبل .

في هذا الصدد استطلعت بوابة "الوفد"  آراء بعض مشجعي نادي الزمالك في مصر ، حيث تعددت الآراء بين مؤيدين ومعارضين حول قرار طارق حامد للإستمرار في ميت عقبة وعدم العب بنادى بيراميدز.

 

في البداية  اكد  عمر خلف، إن طارق حامد قد رفض الانضمام للأهلي في صيف 2014 مؤكدا انتماءه للزمالك قائلاً : " طارق رفض العرض اللي اتقدمله من الأهرام علشان متعلق أوي بجمهور الزمالك".

أوضح محمد رياض "دا بيبنلك أن الفلوس مش ممكن تشتري المبادئ، وحب النادى حلم من هو صغير أنه يلعب فيه، وخوفه أنه يخسر حب جماهير نادى الزمالك"، ونادي الزمالك هو من صنع اسم طارق حامد، وهو مقدر لذلك وإذا فكر في الرحيل سيكون عن طريق النادي، "ولو كان قبل عرض الأهرام كان هينقلة ماديًا

بس وهيخسر جماهير الزمالك وهو مرتبط مع النادي بعقد يعني النادي صاحب القرار".

ويرى أيمن أنه قرار إيجابي من طارق حامد، وأضاف "بس احنا شعب ناكر للجميل كعادتة وأول ما طارق مستواة ينزل مش هنفتكرله حاجة حلوة " على حد ذكره.

 

وفي السياق ذاته، أشار إبراهيم حسين أن طارق حامد أحسن خط وسط في مصر"ومفيش حد هيسد مكانة في الزمالك" ، ومن الأفضل له الاستمرار في الزمالك، وأن أهم شئ عند اللاعب هو تأمين مستقبله بعد الأعتزال ولكن إذا فكر في ذلك لن يركز في الكرة على الاطلاق .

جدير بالذكر أن الزمالك أعلن صباح اليوم بشكل رسمي عن انتقال كل من علي جبر وأحمد توفيق لصفوف بيراميدز، في الوقت التي تظل أزمة طارق حامد مع النادي الأبيض معلقة حتي الآن .