رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

منير مكرم: انتظروني في رمضان في "سلسال الدم" الجزء الأخير

الفنان منير مكرم
الفنان منير مكرم

يشارك الفنان منير مكرم، في سباق دراما رمضان المقبل، بعددٍ من الأعمال الفنية التي تعرض على القنوات الفضائية والقنوات المصرية، ومن بين هذه الأعمال مسلسل "سلسال الدم"، الجزء الأخير، ومسلسل "ربع روحي"، مع الفنانين بيومي فؤاد، ومصطفى خاطر، وسلام، وهالة فاخر، وعايدة رياض.

 

قال "مكرم"، حول مشاركته في البرنامج الشهير "اديني عقلك"، إنه يغيب هذا العام عن البرنامج، أو مثيله من برامج الكاميرا الخفية.

 

يذكر أن الفنان منير مكرم يتمتع بشهرة واسعة، فعلى رغم أن مشاركاته الفنية غالبيتها من خلال أدوار صغيرة، إلا أن برنامجه الرمضاني حظي بمشاهدات كبيرة، إذ كان ينتظر الجمهور حلقته اليومية طول الشهر الكريم لمدة تتخطى العشرة أعوام، فمكرم هو أحد ثنائي برنامج إديني عقلك، الذي طالما أضحك الشعب المصرى والعربى خلال الشهر الكريم.

 

وهو ممثل مصري من مواليد عام 1962م، وتخرج في كلية الحقوق جامعة عين شمس عام 1984م.

 بدأ حياته الفنية كمساعد مخرج مسرحي لتسع سنوات، ثم عمل كمخرج مساعد في

بعض الأعمال التلفزيونية، حيث شارك في إخراج مسلسل (درب عسكر).

كان أول ظهور له كممثل في مسرحية (أرزة لبنان)، ولكنه نال شهرته من برنامج (إديني عقلك)، حيث عرض لمدة تزيد على عشرة أعوام، ليقوم بعد ذلك بالتمثيل في مسلسل (الضوء الشارد)، وشارك في المسلسل الاستعراضي (زمن عماد الدين)، وقام بأداء شخصية (شقاوير)، وأيضًا مسلسل (علي مبارك: فارس من مصر)، كما شارك في مسلسل (عمارة يعقوبيان)، حيث قام بأداء دور الرسام، ومسلسل (ربيع الغضب).

يقول الفنان منير مكرم: ظهرت موهبتى التمثيلية في المرحلة الإعدادية، فشاركت في فريق مدرسة شبرا الثانوية العسكرية، وفريق المؤسسة الاجتماعية العُمالية، ونادي المنشية بشبرا الخيمة.