رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

قمة 116.. جمهور الأهلي يرد على مشجعي الأبيض ساخرًا: الدوري يا زمالك

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

سخرت جماهير الأهلي المتواجدة في ملعب مدرجات استاد القاهرة الدولي، من مشجعي الزمالك، قبل دقائق من انطلاق المواجهة المرتقبة، في القمة 116 التي تجمع بين الفريقين، بعد قليل، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.  

وهتفت جماهير الأهلي ساخرة من الزمالك: "الدوري يا زمالك.. أفريقيا يا زمالك".

جاء ذلك بعد أن هتفت جماهير الزمالك المتواجدة في المدرجات للكابيتانو حسام غالي، الذي أعلن اعتزاله كرة القدم رسميًا بنهاية الموسم الجاري، ورد نجم الأحمر التحية لمشجعي الأبيض.

يذكر أن الزمالك يبتعد عن المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، وخرج من بطولة الكونفدرالية الأفريقية من دور الـ32 بعد السقوط أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي، ليسخر جماهير الأهلي من غريمهم الأبيض.

وتوج الأهلي بلقب الدوري هذا الموسم قبل نهايته، وحقق أرقامًا قياسية حيث

أصبح أكثر فريق إحرازًا للأهداف في موسم واحد، وصل إلى 72 هدفًا كما حقق الانتصار رقم 27 وهو رقم قياسي أيضًا بين جميع الفرق في موسم واحد.

بينما يواصل الزمالك كفاحه للحصول على المركز الثالث الذي قد يفشل في مهمة الحفاظ عليه أمام المصري الذي تنتظره مباريات مؤجلة تساعده في حسم المركز الثالث هذا الموسم.

يذكر أن الأهلي حتى الآن يمتلك في بطولة الدوري 85 نقطة، ويحتاج ثلاث نقاط لضرب رقم الزمالك في الحصول على عدد نقاط في موسم واحد.