عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

«كوبر»: أوروجواى منافسنا الأقوى وسنحارب على المركز الثاني

هيكتور كوبر
هيكتور كوبر

كتب- محمد سعيد:

رفع الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الأول، سقف طموحات الفراعنة خلال المشاركة فى كأس العالم المقرر إقامته فى روسيا منتصف العام الجارى، وأكد أن طموحه أصبح واضحًا للجميع وهو الوصول إلى دور الـ16 وتجاوز مرحلة المجموعات لتحقيق إنجاز تاريخى للمنتخب فى المشاركة الأولى له بالمونديال بعد غياب 28 عاماً.

ويرى الأرجنتينى أن منتخب أوروجواى بأسماء لاعبيه الكبار مثل كافانى ولويس سواريز يعتبر أقوى منافس للمنتخب على تذكرة التأهل عن المجموعة الأولى فى كأس العالم، مشيرًا إلى أن هدفه هو احتلال المركز الثانى فى المجموعة لضمان التأهل.

وقال كوبر، فى تصريحات لصحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية: «أوروجواى هى أفضل منتخب فى المجموعة، رغم أن المباريات ليست واضحة».

وكشف كوبر، عن فرص مصر فى التأهل لدور الـ16 بالمونديال، قائلاً: «سنحارب من أجل الحصول على المركز الثانى فى المجموعة من أجل التأهل للدور

المقبل إذا كان هناك من يفكر بطريقة أخرى، فسأكون مستعدًا للاستماع إلى وجهة نظره فى مكتبى».

وأوقعت القرعة المنتخب المصرى فى المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم مع روسيا البلد المضيف ومنتخب أوروجواى والأخضر السعودى، على أن يخوض أولى مواجهاته أمام السليستى يوم 15 يونيو المقبل.

وبدأ الخواجة فى تصفية قائمة المنتخب التى ستسافر معه إلى روسيا، ومن المقرر أن يلعب رجال كوبر ثلاث مباريات ودية أمام كل من الكويت يوم 26 مايو، وكولومبيا 1 يونيو، وأخيرًا بلجيكا فى 6 يونيو، فى المعسكر الأخير للفراعنة استعدادًا للمشاركة فى كأس العالم.