رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اشتعال أزمة حمد المزروعي وموزة قطر بعد تدخل سعود القحطاني ومذيع الجزيرة

الشيخة موزة بنت ناصر
الشيخة موزة بنت ناصر المسند

كتبت - منة الله جمال :

حسم سعود القحطاني المستشار بالديوان الملكي السعودي، والمشرف على مركز الدراسات والشئون الإعلامية، وعضو مجلس إدارة الهيئة الملكية للعلا، ورئيس الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة، الجدل الدائر حول التطاول على الشيخة موزة بنت ناصر المسند، والدة تميم بن حمد أمير قطر، من قبل المغرد الإماراتي حمد المزروعي.

وكتب القحطاني عدة تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر تويتر، اليوم الأربعاء، مؤكدًا أن الخوض في الأعراض خط أحمر، ويعد أمرًا غير لائقًا.

وقال القحطاني: "قلتها وأكررها منذ بداية الأزمة، الأعراض خط أحمر، نحن شعب لا يفجر بالخصومة، هذه تربيتنا وعاداتنا وهذه هى توجيهات ولاة أمرنا حفظهم الله، وماعلمنا عن الشيخة موزة إلا أنها كريمة ابنة كرام ومن تطاول عليها بالسوء فهذا من سوء تربيته وإن كان سعوديًا فهو تحت

طائلة النظام".

وأضاف المستشار بالديوان الملكي السعودي: "أما تنظيم الحمدين فلم تر عيني أخبث ولا أكذب منه ولا أتصور سلام وازدهار في المنطقة مادام في السلطة".

ودخل مذيع قناة الجزيرة القطرية، الفلسطيني جمال ريان، على الخط ليصطاد في الماء العكر، واستغل الموقف للإساءة للقحطاني، وغرد قائلًا: "سعود القحطاني يعلم حمد المزروعي درسًا في الأخلاق ونسى أو تناسى نفسه".

ومن جانبه، رد عليه القحطاني، قائلًا: "مذيع برنامج الحصن سابقًا وكبير مذيعي قناة الجزيرة القطرية حاليًا ينشر تغريدة مزورة على لساني، لا يستغرب الكذب والتزوير من أهله".