رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأقصر تستضيف المؤتمر الدولي الحادي عشر للسياحة والضيافة لسياحة الفيوم

كلية السياحة والفنادق
كلية السياحة والفنادق بجامعة الفيوم

الفيوم - سيد الشورة:
صرحت الدكتورة هناء عبد القادر فايد عميد كلية السياحة والفنادق بجامعة الفيوم أن المؤتمر الدولي الحادي عشر للسياحة والضيافة الذى تنظمه الكلية سوف يقام بمدينة الأقصر خلال الفترة من 14- 17 فبراير 2018 برعاية الدكتور خالد إسماعيل حمزة رئيس الجامعة وإشراف عميد الكلية. 
وأشارت إلى أن المؤتمر يهدف إلى الجمع بين الخبراء المتخصصين من أكاديميين ورجال الصناعة والمهنيين والباحثين وأعضاء المجتمع المدني وذوي التخصصات المرتبطة بتلك الصناعة لعرض ومناقشة مقترحات الدراسات والبحوث وأوراق العمل المرتبطة بمحاور المؤتمر وتقديم استراتيجية لإعادة وضع مصر على خريطة السياحة العالمية. 
وأوضح الدكتور عمر قورة منسق عام المؤتمر أن المؤتمر سيتناول عدة محاور منها: استراتيجية السياحة الناشئة

والمبتكرة لعام 2030  وتسويق وجهات السياحة والأعلان عنها وسلوك المستهلكين واتخاذ القرار في مجال السياحة وحسن الضيافة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والسياحة الإلكترونية والتراث والتكنولوجيا الناشئة وهندسة جودة خدمات الفنادق والخدمات الغذائية والقدرة التنافسية للمنتجات السياحية وإدارة الموراد البشرية في مجال السياحة وحسن الضيافة. 
وأضاف "تنمية العمارة الإسلامية وحفظها ونهج جديد لحفظ التراث الثقافي في المدن التاريخية والهويات الثقافية الدينية وما تجلبه من مظاهر التراث و ستراتيجية تنمية السياحة المستدامة .