رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. تعليم القليوبية تشرح شعائر وخطبة العيد للصم والبكم فى ساحات عيد الأضحى

جانب من الشرح
جانب من الشرح

قدمت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، خدمة جديدة لذوى الاحتياجات الخاصة من الصم والبكم، فى ساحات أداء صلاة عيد الأضحى المبارك، من خلال قيام متخصصين في التعامل مع ذوى الاعاقة السمعية بشرح شعائر صلاة العيد وخطبة عيد الأضحى للمصلين من تلك الفئة، بتوجيهات من طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية.

أكد عجلان، على أهمية تقديم الخدمة لتلك الفئة من خلال المتخصصين في ذلك المجال، مقدمًا التهنئة للأمة الإسلامية ولجموع الشعب المصري وللرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، واللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، وللقيادات الشعبية والتنفيذية والأمنية بالمحافظة، ولجموع المعلمين والعاملين بالتعليم .

وقدم محمود البحيرى موجه الإعاقة السمعية بالمديرية، شرحًا

لشعائر خطبة العيد فى الساحة الرئيسية بمسجد ناصر بمدينة بنها للمعاقين سمعيا، بحضور اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، والعقيد احمد الحديدى المستشار العسكري للمحافظة، والشيخ محمود ابو حبسة وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة، والدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة والقيادات الأمنية بالقليوبية .

والتقى اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية عقب أداء صلاة العيد بعدد من ذوى الاحتياجات الخاصة واستمع إلى عدد من مطالبهم وقدم التهنئة لهم بالعيد.