رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الدوري السعودي المستورد الأكبر لنجوم الكرة المصرية

الحضري وكهربا ومصطفى
الحضري وكهربا ومصطفى فتحي

أيام تفصلنا عن انطلاقة الدوري المصري لموسم 2017 - 2018 المقرر بدايته يوم 9 أغسطس المقبل، والذي توج به في الموسم الماضي النادي الأهلي.

شهدت الانتقالات الصيفية الحالية انتقال عدد كبير من الأندية المصرية وخاصة من الأهلي والزمالك، وكان هناك عنصر مشترك في تلك الانتقالات وهو "الدوري السعودي".

بعد تألقه في كأس الأمم الأفريقية وكان له دور المنقذ الذي قام بحماية عرين المنتخب المصري في الكثير من الأوقات، انتقل عصام الحضري من صفوف وادي دجلة إلى التعاون السعودي .

ورحل عن القلعة الحمراء كابتن الفريق حسام غالي إلى صفوف النصر السعودي، لمدة موسم واحد بقيمة عقد تقارب 15 مليون جنيه كما رحل عن نادي الزمالك 3 لاعبين، أولهم مصطفى فتحي، الموهبة الصاعدة التي راهن عليها الكثير، ولكن انتقل إلي نادي التعاون السعودي، في وقت عصيب كان الزمالك

فيه على اعتاب السقوط.

بعد مباراة القمة الأخيرة في ختام منافسات الدوري، رحل اللاعب النيجيري ستانلي اوهاويتشي عن القلعة البيضاء منتقلًا إلى نادي القادسية السعودي. في الوقت الذي يحاول الزمالك بناء فريق جديد يعود بالنادي إلي منصات التتويج مرة أخرى بعد احتلال الزمالك للمركز الثالث بجدول الدوري الممتاز، وافقت إدارة القلعة البيضاء على إعارة قائد الفريق شيكابالا إلى نادي الرائد السعودي.

جديرًا بالذكر أن نجم الفريق محمود عبدالمنعم كهربا قد انتقل من قبل إلي إتحاد جدة السعودي كما يلعب محمد عبد الشافي في أهلي جدة.