رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

العثور على جثة طفل بترعة الإبراهيمية بالمنيا

صورة ارشيفية لطفل
صورة ارشيفية لطفل غريق

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، اليوم، من انتشال جثة لطفل عمره 10 سنوات، غريقًا بترعة الإبراهيمية، والمقيم إحدي قرى مركز المنيا.

 

كان مدير أمن المنيا، اللواء ممدوح عبد المنصف، قد تلقى إخطارًا من عمليات النجدة، يفيد العثور على جثة طفل غريق بالترعة الإبراهيمية، أمام قرية زهرة، وتم نقلها لمشرحة المستشفى العام، ثم حضر أهله وتعرفوا على الجثة، وأفادوا أنه يدعى"حازم.ا. ص"، عمره ١٠ سنوات تلميذ بالصف الثالث الابتدائي، ومتغيب من صباح الخميس.

 

انتدبت النيابة العامة الدكتور هاني إسحق شحاته، مفتش صحة بندر ومركز المنيا، بتوقيع الكشف الطبي على الجثة، وبعد المناظرة والفحص، تبين حدوث الوفاة منذ أكثر من ٨ ساعات من تاريخ وساعة المناظرة الطبية، وأن سبب الوفاة مطابقًا لتحريات البحث

الجنائي بواقعة غرق أثناء اللهو والاستحمام بالترعة الإبراهيمية جنوب كوبري قرية زهرة.

 

وأضاف تقرير مفتش الصحة، أنه بمناظرة الجثة تبين وجود أعراض إسفكسيا الغرق وفشل حاد بالتنفس مع نزيف من الأنف والفم بسبب ارتفاع ضغط المخ، وهو أحد الظواهر الفسيولوجية للغرق في المجاري المائية العذبة، كما أنه لا توجد إصابات ظاهرية حيوية، ولا توجد شبهة جنائية طبية في الوفاة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت تسليم الجثة لذوية والتصريح بالدفن.