رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

القبض على مصفف شعر ونجار لقيامهما بالتشهير بمعلمة عبر مواقع التواصل

مصففة شعر - صورة
مصففة شعر - صورة أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بالبحيرة في كشف غموض قيام مجهولين بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي باسم إحدى المدرسات، ونشر رقم هاتفها المحمول وعبارات مسيئة وابتزازها ماديًا، تبين قيام مصفف شعر ونجار مسلح، بسبب خلاف بين الأول والمدرسة لتسببها في طرده من عمله، تم إحالة المتهمين إلى النيابة التي تولت التحقيق.


تلقى اللواء علاء الدين شوقي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من الرائد محمود هندي، رئيس مباحث قسم شرطة كفر الدوار، بورود المحضر رقم 32 أحوال الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، إدارة البحث "فرع غرب الدلتا" يتضمن بلاغًا من "رشا. م. ع"، 39 سنة، مدرسة، مقيمة بالقاهرة لتضررها من وجود صفحة تحمل اسمها على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، بشبكة المعلومات الدولية "الإنترنت"، وقيام مالكها بنشر رقم هاتفها المحمول وابتزازها ماديًا وكتابة عبارات مسيئة وسب وقذف، مما تسبب لها في أضرار أدبية بمحيط أسرتها.  

                  
 بتقنين الإجراءات تمكن اللواء محمد خريصة، مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد حازم حسن، رئيس المباحث، بالاشتراك وضباط إدارة البحث بالإدارة العامة لمباحث تكنولوجيا المعلومات "فرع غرب الدلتا"، استهدفت مالك الهاتف المستخدم عليه الحساب المشار إليه.

 

أسفرت عن ضبط كل من "ر. ع. س"، 23 سنة، مصفف شعر،  و"م. ع. س"، 37 سنة، نجار مسلح، وبحوزتهما هاتف محمول يحمل الشريحه ذاتها مفعلة الحساب المشار إليه،"2 كارت ممورى"، 44" طلقة خرطوش "عيار 12"، و"4 سلاح أبيض"، كبير، درع حديدى.


بمواجهة الأول اعترف بارتكابه الواقعة، وأضاف بارتباطه بعلاقة مع الشاكية، وحدوث خلاف بينهما منذ فترة، قام على إثرها بإنشاء الحساب المشار إليه، ونشر رقم هاتفها المحمول نكاية بها، ومطالبته لها بمبلغ 30 ألف جنيه على سبيل التعويض، لقيامها بالتسبب في طرده من المحل الذى كان يعمل به، والمجاور لمسكنها. وأضاف الثاني، بحيازته للسلاح الأبيض والطلقات الخرطوش، والدرع الحديدي بقصد الدفاع، تم إحالة الواقعة إلى النيابة التي تولت التحقيق.