رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

تعرّف على أسماء المستفيدين من إسكان الصندوق العقاري السعودي

الصندوق العقاري السعودي
الصندوق العقاري السعودي

أكد المشرف العام على وكالة الدعم السكني بوزارة الإسكان السعودية الأمير سعود بن طلال بن بدر أنه سيتم الإعلان عن الدفعة الأولى للمنتجات السكنية الجديدة البالغ عددها 280 ألف منتج في مؤتمر صحفي .

وأعلنت وزارة الإسكان السعودية وصندوق التنمية العقارية ظهر أمس الأربعاء أن أول دفعات للمنتجات السكنية الجديدة سيتم توفيرها على شكل دفعات شهرية خلال عام 2017.

وقيل أن الدفعة الأولى ستشمل 15 ألف منتج فيها سيتم تسليم (وحدات – أراضي) كذلك وحداث سكنية وقروض من صندوق التنمية العقارية وقد تصل القروض الأولية بين 5000 و 6500 قرض تمويلي.

هناك توقعات بأن يتم الكشف عن آلة حاسبة جديدة ومتطورة يمكن بواسطتها معرفة نسب الحق من دعم الفوائد التي سيكفل بها الصندوق العقاري .

ذكرت وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية أنة سوف يتم في خلال عام

2017 تسليم منتجات سكنية من التي تم التعهد بتوزيعها وذلك خلال كل منتصف شهر ميلادي حتى تنتهي الأعداد المحددة وهي 280 ألف منتج .

وقد كان اهتمام برنامج سكني من أجل المعايير الجديدة التي يجب التركيز عليها كي يتم تقديم القروض بالأولوية كذلك تخصيص وحدات سكنية للمواطنين .

وعلى أولئك المستحقين للدعم السكني الصادر من وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية أن يراجعوا موقع eskan الجديد من أجل معرفة قائمة أسماء  وأرقام مستفيدي الدعم السكني.

اضغط هنا للدخول على الأسماء