رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كاسونجو يعود للتدريبات ويقود هجوم الاتحاد أمام الدراويش

كابونجو كاسونجو
كابونجو كاسونجو

قرر مختار مختار المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى، ضم المهاجم الكونغولى كابونجو كاسونجو لقائمة مباراة الإسماعيلى المقررة الجمعة المقبل لحساب الجولة الـ17 من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان اللاعب قد انتظم فى المران بعد حصوله على مستحقاته كاملة، التى بلغت 12 ألف دولار «راتب شهرين»، وشارك «كاسونجو» فى المران الجماعى للفريق وظهر بمستوى طيب وازدادت فرص انضمامه للتشكيل الأساسى فى المباراة.

وقام ثلاثة من أعضاء مجلس إدارة نادى الاتحاد بسداد مستحقات «كاسونجو» من جيبهم الخاص إنقاذا للموقف على وعد باسترداد ما دفعوه فور تحسن الوضع المادى للنادى.

وعقد الدكتور محمود مشالى رئيس نادى الاتحاد جلسة مع بلال نظير وكيل اللاعب واتفقا على رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الى أحد أندية الإمارات على سبيل الاعارة لمدة ستة شهور مقابل 650 ألف دولار لنادى الاتحاد بخلاف ما سيتقاضاه اللاعب، واشترط «مشالى» للموافقة على الإعارة تجديد اللاعب لعقده مع الاتحاد لموسم آخر، كما وافق «مشالى» على طلب اللاعب بالحصول على إجازة الكريسماس والعودة إلى بلاده بعد مباراة الإسماعيلى مباشرة، ولكنه اشترط أيضا تعهدا كتابيا بسداد مبلغ مالى

كبير فى حال عدم العودة ووافق اللاعب.

على الجانب الآخر تقرر بشكل نهائى استبعاد المهاجم محمد سالم والمدافع أحمد السيد من قائمة الفريق لمباراة الإسماعيلى لعدم تماثلهما للشفاء.

بينما عاد نور السيد ومحمود فرج كابونجا ومحمد عطوة ومحمد السيد بازوكا وهشام شحاتة وعبدالرحمن فاروق لتكتمل صفوف زعيم الثغر أمام الدراويش.

على الجانب الآخر اقترب الاتحاد من الحصول على خدمات إسلام جمال أو أحمد دويدار مدافعى الزمالك على سبيل الاعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير القادم، كما يفكر المجلس جديا فى الموافقة على انتقال المدافع أحمد السيد الى الداخلية.

وتم إرسال فاكس رسمى لنادى المريخ البورسعيدى لضم مهاجمه محمد ناجى جدو الذى أحرز هدفين فى مرمى سموحة فى كأس مصر.