رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

هؤلاء النجوم يتنافسون على جوائز الجولدن جلوب 2017

إيمي آدامز
إيمي آدامز

أعلن موقع ET Online عن أسماء النجوم والنجمات والأفلام المرشحة بقوة للفوز بجوائز الجولدن جلوب لعام 2017 في دورته الـ 74، والمقرر عقدها يوم 8 يناير 2017.

وتصدر الفيلم الأمريكي La La Land الذي نال نصيب الأسد في فى حفل توزيع جوائز  Critics' Choice الذي أقيم يوم الأحد الماضي، قائمة الأفلام المرشحة للجولدن جلوب، وأفضل صورة وأفضل فيلم درامي أفلام Hacksaw Ridge ، Lion، Hell or High Water، Manchester By the Sea، Moonlight.

ويتنافس علي جائزة أفضل ممثلة إيمي آدامز عن دورها في فيلم Arrival، جيسيكا شاستاين عن دورها في فيلم Miss Sloane، إيزابيل أوبير عن دورها في فيلم Elle، روث نيجا عن دورها في فيلم Loving، ناتالي بورتمان عن دورها في فيلم Jackie.

كما يخوض السباق علي جائزة أفضل فيلم موسيقي وكوميدي 20th Century Women، Deadpool، Florence Foster Jenkins، La La Land، Sing Street، وأفضل مسلسل درامي The Crown، Game of Thrones، Stranger Things، This Is Us، Westworld.

وفي فئة أفضل أداء ممثلة في الدراما التلفزيونية يتنافس على الجائزة فيليستي هوفمان

عن دورها في مسلسل American Crime، سارة بولسون عن إدائها  في مسلسل American Crime Story، رايلي كيو عن دورها في مسلسل The Girlfriend Experience، شارلوت رامبلينج عن أدائها في مسلسل London Spy، كيري واشنطن عن ادائها في مسلسل Confirmation.

ويتنافس على جائزة أفضل ممثل ماهر شالا على، جيف بريدجز، سيمون هيلبرج، ديف باتل، آرون جونسن، وأفضل سيناريو أصلي Moonlight، La La Land، Arrival، Lionـ، Hidden Figures.

يٌشار إلى أن جوائز الجولدن جلوب أو الكرة الذهبية هي مجموعة جوائز أمريكية سنوية للأفلام والتلفزيون،  بدأت في عام 1944 بواسطة رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية، كانت الجوائز في السابق للأعمال السينمائية، ولكن منذ عام 1956 أصبحت توزع أيضاً للأعمال التلفزيونية.