عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"عبدالعال" ينجح في إنهاء خصومة بين محافظ الدقهلية والنواب

الدكتور علي عبد العال
الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب

نجح الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، في إنهاء الأزمة بين النواب ومحافظ الدقهلية المحاسب حسام الدين إمام ، من خلال اللقاء الودى الذى عقده بمكتبه بحضور غالبية نواب محافظة الدقهلية، حيث تم الاتفاق بين الطرفين على التعاون المشترك لصالح أبناء المحافظة وغلق صفحة الأزمة الأخيرة، خاصة التى كانت بين المحافظ ونائب بلقاس وحيد قرقر، وكيل لجنة النقل والمواصلات، حيث زار المحافظ "قرقر" بمنزله لإنهاء الأزمة.

دعا رئيس مجلس النواب الطرفين إلى ضرورة إعلاء مصلحة مصر ومصلحة المواطنين وأن يتم حوار متواصل ومشترك بينهما لتسوية وحل أى مشكلات، خاصة أن السبيل الوحيد لعبور مصر أزمتها الحالية، هو التعاون المثمر والبناء ما بين السلطة التنفيذية والسلطة التشريعية.

وقد التقط النواب والمحافظ صورا تذكارية مع الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، ومحافظ الدقهلية اللواء حسام الدين إمام.

وكانت قد وقعت مشادة بين المحافظ

والنائب وحيد قرقر عضو مجلس النواب عن دائرة بلقاس بمحافظة الدقهلية ووكيل لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان.

 وأكد النائب يسرى المغازى عضو مجلس النواب عن بلقاس بالدقهلية، أن المحافظ اعتذر للنائب وسبق وأن زاره فى منزله، وذلك بعد المشادة التى وقعت بين النائب والمحافظ بمكتبه.

وسبب الأزمة بين المحافظ والنواب هو "الطريقه غير اللائقة" التى تعامل بها حسام الدين إمام محافظ الدقهليه مع عضو مجلس النواب ، وحيد قرقر فى مكتبة  بديوان عام المحافظة ,  بعد تقديم النائب عدد من الطلبات الخاصة بدائرة  بلقاس التى ينوب عنها النائب .