رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

9 علامات تثبت خيانة زوجك.. تعرفي عليها

بوابة الوفد الإلكترونية

ينتاب بعض النساء فى علاقتها مع زوجها، الكثير من المخاوف والقلق حول فكرة الخيانة الزوجية، وهناك قول مأثور يثبت إلى حد كبير حس الزوجة نحو زوجها، وهو: "إن كنتِ تشكى أن شريكك يخونك، فعلى الأغلب أنتِ محقة".

ويمكن أن يكون من الصعب على المرأة معرفة إذا كان زوجها يخونها حقا أم لا، ولذلك تبحث عن أدلة تبين لها إما أن يكون شعورها غيرة مبالغ فيها، وإما تثبت خيانته بدلائل واضحة وقوية.

يقدم موقع "huffingtonpost" بعض العلامات التى تظهر على الزوج إن كان يخونك بالفعل:

1. المكالمات الهاتفية الخاصة:

 قد تكون هناك حاجة للخصوصية عند إجراء مكالمات هاتفية، ولكن إذا كان زوجك ينتقل إلى غرفة أخرى في كل مرة يرن الهاتف، قد يكون هناك شىء آخر.

2. حذف الرسائل النصية:

معظم الناس لا تهتم بحذف الرسائل النصية، إذا كان شريك حياتك يتأكد دائما بأنه إن قام بحذف الرسائل، فقد يكون هناك شىء أكبرمن مجرد الرسائل النصية.

3. وجود أكثر من حساب على مواقع الاتصال الاجتماعى:

إذا اكتشفت بالصدفه ان زوجك يمتلك اكثر من حساب لمواقع الاتصال الاجتماعى، لاتعلمين شىء عنهم، فهذه على الأغلب ليست إشارة جيدة.

4. تجنب الأسرة والمناسبات الاجتماعية:

الخيانة الزوجية، سواء كانت مادية أو عاطفية، ستجعل زوجك يتجنب التجمعات الاسريه أو الأنشطة الاجتماعية، لعدم تفرغه وانشغاله فى الاغلب مع

شخص آخر، سواء على الهاتف، اوالكمبيوتر.

5. وجود رائحة مختلفة عليه:

سواء كان عطر امرأة أخرى، أو ربما صابون استحمام في أي مكان آخر.

6. التغير المفاجئ فى طريقة لبسه:

تغيير طريقه ارتداء الملابس بشكل مفاجئ، والاهتمام المبالغ فيه بنفسه، ونظافه سيارته، ومظهره الخارجى، تعد من المؤشرات المهمة والدالة على وجود أخرى في حياة زوجك.

7. افتعال الشجار:

افتعال زوجك الشجار بدون سبب، ولفتره طويله، قد تكون فرصه ليتحجج ويخرج من المنزل لفترات طويلة، دون معرفة بمكان وجوده.

8. انتقادك بصورة قاسية:

زيادة غضب زوجك وانتقاده لكى لدرجه القسوة على أمور تافهة، ولم يعتاد انقادك عليها من قبل، والتعامل القاسي من ابرز المؤشرات على وجود أمرأة أخرى في حياته.

9. تغير سلوكيات زوجك وتفكيره:

تغير طريقة تفكير زوجك واسلوبه فى التعامل مع الامور بطريقه مفاجئه، ليصبح فجأه اكثر عصريه، قد تكون مؤشر سىء لمحاولته نيل اعجاب شخص اخر.