رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الليلة.. ريال مدريد يتحفز لافتراس وارسو في دوري أبطال أوروبا

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يتابع عشاق الكرة العالمية، فى التاسعة إلا الربع، اليوم الأربعاء، المتعة والإثارة عندما تستأنف مباريات الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا، من خلال 8 مباريات حافلة بالقوة والندية.

يستضيف توتنهام هوتسبيرز ضيفه باير ليفركوزن على ملعب وايت هارت لين فى المجموعة الخامسة، ويسعى النادى اللندنى للفوز وتوسيع الفارق مع ليفركوزن الذى ينافسه على وصافة المجموعة إلى أربع نقاط، ويحل سيسكا موسكو الروسى ضيفاً على موناكو الفرنسى متصدر المجموعة الخامسة فى ملعب لويس الثانى.

وفى المجموعة السادسة، يدخل العملاق الإسبانى ريال مدريد حامل اللقب لقاءه اليوم أمام ليجا وراسو البولندى، بمعنويات مرتفعة بعد أن اكتسح منافسه فى الجولة الماضية بخماسية ثقيلة فى سنتياجو برنابيو، ليقضى على آمال البولنديين ويودع ليجا وارسو البطولة بشكل نهائى، ويأمل رفاق كريستيانو رونالدو فى تكرار الفوز لتجاوز منافسه الألمانى بروسيا دورتموند الذى ينافسه على صدارة المجموعة بنفس عدد النقاط 7 نقاط .

ولن يتنازل العملاق الألمانى بروسيا دورتموند عن الصدارة بسهولة للميرينجى، حيث يستضيف سبورتنج لشبونة البرتغالى

على ملعب سيجنال أدونا بارك الألمانى، وهى مواجهة سهلة نظرياً للألمان الذين حققوا الفوز على البرتغاليين فى الجولة الماضية خارج الديار.

وتشهد المجموعة السابعة مواجهة بين ليستر سيتى الإنجليزى أمام إف سى كوبنهاجن الدنماركى فى باركن ستاديون، وما زالت الفرصة سانحة أمام بورتو البرتغالى لخطف المركز الثانى والصراع مع كوبنهاجن على البطاقة الثانية من المجموعة نفسها عندما يستضيف كلوب بروج البلجيكى.

وتشهد المجموعة الأخيرة صراعاً شرساً على المركز الأول بين يوفنتوس المتصدر بفارق الأهداف عن أشبيلية، ويملك كل منهما فى رصيده 7 نقاط، وينتظر أبناء السيدة العجوز هدية النادى الكرواتى دينامو زغرب عندما يحل ضيفاً على أشبيلية الإسبانى فى ملعب رامون سانشيز .