رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تجمهر أهالي شاب اختفى في ظروف غامضة ببني سويف

بوابة الوفد الإلكترونية

تجمهر عدد من أهالي شاب اختفى بمدينة ببا جنوب بني سويف، فجر اليوم الأحد، أمام مركز شرطة ببا، وحاولوا تعطيل الحركة المروية  على الطريق الدائري "ببا- بني سويف" لولا تدخل عدد منهم وتهدئتهم، وإقناعهم بالمغادرة إلى منازلهم، عقب احتجاجهم على اختفاء نجلهم واتهام الأمن بعدم قدرته على كشف لغز اختفائه منذ أسبوع حتى الآن.
تلقى اللواء محمد الخليصي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من مأمور مركز شرطة ببا يفيد بتلقيه بلاغا من "إسحاق وهبه" يفيد باختفاء نجل عمومته" مجدي إسحاق حبيب عطا الله" (24 عاما، نقاش) في ظروف غامضة منذ أكثر من أسبوع".
وأشار مقدم البلاغ إلى تلقي الشاب المختفي اتصالا هاتفيا من أحد الأشخاص، عقب حدوث مشاجرة بينهما في الشارع، بمنطقة النصف فدان بمدينة ببا، خرج على إثرها لمقابلته، واختفى من بعدها تماما.
واتهم مقدم البلاغ عددا من الشباب بأنهم وراء اختفائه لوجود خلافات مالية بينهم.
من جانبها، تكثف مباحث مركز شرطة ببا بقيادة الرائد أحمد عبد العظيم رئيس المباحث، بإشراف اللواء خلف حسين مدير مباحث المديرية، جهودا مكثفة لاستعادة الشاب المختفي، وتوسيع دائرة الاشتباه، وفحص علاقاته وآخر مشاهدات له قبل اختفائه.
وفى تصريح للوفد، أكد اللواء خلف حسين مدير مباحث المديرية، أنه شكل فريق بحث ضم ضباط البحث الجنائى بمديرية أمن بنى سويف ومركز ببا لكشف غموض اختفاء الشاب من خلال علاقاته مع جيرانه والمشتبه بهم وآخر مشاهدة له قبل اختفائه.