رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كوفي وحفني ينتظمان في مران الزمالك

محمد كوفي
محمد كوفي

انتظم الثنائى محمد كوفى وأيمن حفنى لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى تدريبات فردية، تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوى، أخصائى الأحمال، تمهيداً للعودة إلى المران الجماعى بعد عودة الفريق من نيجيريا، الذى لعب أمس أمام أنيمبا النيجيرى فى الجولة الأولى لدورى المجموعات وانتهت المباراة بفوز القلعة البيضاء بهدف نظيف.
جاء انتظام اللاعبين بعد الجلسة التى عقدها المستشار مرتضى منصور رئيس النادى مع اللاعبين كل على حدة.

وأكد أيمن حفنى خلال الجلسة أنه لم يتهرب من السفر إلى نيجيريا، حيث لم يبلغه أحد باختياره نظراً لأنه كان يخضع لتدريبات فردية، نافياً تماماً تمرده، خصوصًا أنه حصل على مستحقاته المالية كاملة طبقاً لعقده المعدل بمليون جنيه فى الموسم الواحد، وأن الجهاز الفنى بقيادة محمد حلمى كان يتابعه أولاً بأول خلال أداء التدريبات التأهيلية، تحت إشراف وليد عبدالرحمن طبيب الفريق، مشدداً على أنه لا يفكر فى الرحيل وأنه يتشرف بارتدائه الفانلة البيضاء، مشيداً بالدعم الذى يقدمه المستشار مرتضى لجميع اللاعبين.

فى الوقت الذى قدم فيه محمد كوفى اعتذارًا رسميًا لرئيس نادى الزمالك، معترفاً بخطئه فى التغيب عن التدريبات قبل سفر البعثة إلى نيجيريا، وأنه كان يعانى من مشاكل مع جمال عبدالحميد، مدير الكرة، الذى تم إعفاؤه من مهمته لكثرة الأخطاء التى حدثت منه أثناء توليه المسئولية، ورفضه منح الشيك الخاص بكوفى عن مستحقاته عن القسط الثالث من عقده السنوى، على رغم اعتماده من رئيس النادى.

وأكد كوفى خلال الجلسة التى عقدها معه رئيس

نادي الزمالك، أنه سبق أن طلب من مدير الكرة أكثر من مرة تحديد موعد مع المستشار مرتضى منصور لعرض مشاكله إلا أن مدير الكرة تجاهل ذلك مما كان سببًا فى غضب اللاعب البوركينى واعتقاده أن هناك نية للاستغناء عن خدماته.

وأصدر المستشار مرتضى منصور تعليماته إلى الإدارة المالية بصرف مستحقات اللاعب كاملة، سواء من الموسم الماضى أو الحالى، مشيرًا، خلال الجلسة، إلى أنه كان يجب عليه إذا كانت لديه مشكلة أن يطلعه عليها لأنه سبق أن قام بحل مشاكل كثيرة للاعبين، وكان آخرها لحازم إمام وحمادة طلبة، وأن ما فعله اللاعب كان خطأً فى حق الجماهير والجهاز الفنى الذى يحبه ويحترمه وعليه أن يقدم اعتذارًا لهما، وأنه إذا كان لديه عرض جيد نهاية الموسم فلن يمانع النادى مثلما حدث مع عمر جابر أخيراً.

وأكد كوفى لرئيس النادى أنه يعتذر للجماهير ومحمد حلمى، وأنه وهو لاعب بين صفوف بتروجيت كان مشجعًا للزمالك، وأنه سيفتح صفحة جديدة مع الجميع.