عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

طارق سليمان: إكرامي قدم مباراة كبيرة أمام يانج أفريكانز وجاهز للقاء إنبي

طارق سليمان
طارق سليمان

أشاد طارق سليمان مدرب حراس مرمي الفريق الكروى بالنادى الأهلى بالمستوى الذي ظهر به شريف اكرامي أمام يانج افريكانز التنزاني في ذهاب دور الــ 16 بدوري أبطال أفريقيا.
وأوضح سليمان أن اكرامي ظهر في حالة بدنية وفنية متميزة بعد غياب استمر لسبعة اسابيع وبث الطمانينة لدي الجهاز الفني خاصة في ظل تعرض احمد عادل لاتهاب حاد في الشعب الهوائية وانه جاهز لخوض مباراة انبي يوم الجمعة القادم في الاسبوع الرابع والعشرين للدوري وفق رؤية الجهاز الفنى بقيادة الهولندى مارتن يول وعن المباراة الاخيرة.
وقال سليمان ان الاهلي قدم عرضا مميزا في تنزانيا وكان لاقرب للفوز علي لولا سوء التوفيق الذي واجه الفريق في العديد من الفرص التى سنحت له خلال شوطي المباراة واشار مدرب الحراس انه

يرفض تحميل فردا بعينه مسئولية هدف التعادل الذي احرزه يانج افريكانز مشيرا الى ان الاهداف تأتي في الغالب من اخطاء جماعية للفريق باكمله.
ورفض سليمان التعقيب علي اي امور تخص التعاقدات الجديدة مشددا على ان الاهلي يمر بمرحلة هامة وحاسمة من عمر المنافسة علي الالقاب المحلية سواء في الدوري او الكاس اضافة الي المنافسة الافريقية الصعبة موضحا ان الحديث عن التعاقدات الجديدة مجرد اجتهادات لا اساس لها من الصحة وان الهدف من تناولها الان زعزعة استقرار الفريق.