رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ بورسعيد يستقبل السفينة السياحية " بوديسا"

بوابة الوفد الإلكترونية

استقبل ميناء بورسعيد سفينة الركاب السياحية بوديسا (BOUDICCA ) التي ترفع علم جزرالباهاما القادمة من شرم الشيخ وعلى متنها 531 سائحا و382 ضابطا وطاقم البحارة،  وهي اول سفينة تصل الميناء بعد غياب ما يقرب من عام كامل .

وقام اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، يرافقة اللواء محمود الديب، مدير أمن بورسعيد، باستقبال السفينةوصعوده على متنها لتحية طاقمها وركابها.

ورحب محافظ بورسعيد، بالسائحين  الذين أبدوا سعادتهم بالعودة لزيارة مصر مرة أخري معلنا بأن عودة رحلات السياحة للميناء تفتح المجال  لعودة الرحلات الاسبوعية لسفن الركاب السياحية لميناء بورسعيد في ظل أستقرار الاوضاع الامنية حيث أن مصر هي واحة الامن والامان وترحب بضيوفها من جميع انحاء العالم وأن بورسعيد تمتلك واحدة من أفضل المواقع الاستراتيجية علي مستوي

العالم الامر الذي يجعلها  .

هذا وقد أقامت فرق السمسمية والفنون الشعبية حفلا فنيا علي رصيف السياحة بالميناء تحت اشراف محمد الدسوقي، مدير مديرية الثقافة، مما أضفي جوا من البهجة علي وفد السائحين .

يذكر أنه عقب انتهاء الحفل وجولة المحافظ بالسفينة التي أستمرت حوالي الساعة قام عدد من السائحين بالتوجه إلي القاهرة لزيارة معالمها السياحية والتاريخية.

كما قام البعض الاخر بجولة بين معالم واسواق مدينة بورسعيد قبل مغادرة السفينة للميناء مساء اليوم متوجهة إلى (نيقوسيا ) .