عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حنان شوقى: «قمر» أعادتنى لحنين الحلمية

بوابة الوفد الإلكترونية

الفنانة حنان شوقى تعود بدور قمر الذى تألقت به فى أجزاء الحلمية القديمة، حنان كانت أول المشاركين فى تصوير المشاهد الأولى من الجزء السادس، والذى يتطور دورها بشكل كبير جدا فى الجزء الجديد.

قالت حنان إن روح الكاتب الكبير أسامة انور عكاشة والمخرج اسماعيل عبد الحافظ كانت حاضرة فى أولى أيام التصوير الذى بدأ يوم السبت الماضى، وأشارت إلى أن الجميل فى العمل ان المخرج مجدى أبوعميرة تتلمذ على يد إسماعيل عبدالحافظ ولذلك فمن أولى مشاهد العمل وضحت الرؤية انه نفس الأسلوب ونفس الروح ونفس التفاصيل التى يستحضرها العمل بمفاجآت جديدة فى الفترة من 2005 وحتى 2015، فهو يعتمد على أصول الدراما وأعتقد انه لولا وجود المخرج مجدى أبوعميرة ماكان هذا العمل خرج للنور، بل على العكس كان تحول إلى عمل آخر.

وأضافت انها مغامرة كبيرة ان يتم تقديم الجزء السادس من ليالى الحلمية، لكن العمل

يعتمد على الأثر الذى تركته ليالى الحلمية فى وجدان الشعب المصرى وكل من يشارك فيه هو جزء من الحلمية والجمهور المصرى نفسه عشق شخصيات الحلمية ودارس لها شخصية تلو الأخرى ويعرف تماما مدى تأثره بها، لذلك عندما عرض علىَّ المخرج مجدى أبوعميرة الشخصية سعدت كثيرا لاننى أعتبر نفسى جزءا منها.

وكشفت عن ان المؤلف الكبير أسامة أنور عكاشة كتب بداية للجزء السادس من مسلسل الحلمية ولكنه حولها إلى مسلسل المصراوية وقال إن روح الجزء السادس مختلفة تماما، وهو ما استطاع تقديمه من جديد الكاتبان أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين.