رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الحلقة 22 من مسلسل "دايمًا عامر"|مصطفى شعبان ينقذ ميرنا نور الدين ويرفض الرجوع لطليقته

مسلسل دايما عامر
مسلسل دايما عامر

تبدأ الحلقة 22 من مسلسل "دايمًا عامر"، باستمرار عامر عبد الرازق في ممارسة مهامه الوظيفية مع طلاب المدرسة للوصول الى نتائج مرضية في سلوكهم التعليمي والإجتماعي.

اقرأ ايضًا..مسلسل "دايمًا عامر" في أسبوعه الثالث|عرض معايير الجانب التربوي للطالب قبل التعليم

أحداث الحلقة 22 من مسلسل "دايمًا عامر"

يحدث خلال الحلقة أول نقاش هادىء بين عامر وطليقته لإصلاح علاقتهما واستمرار علاقته بابنته وكثرة عدد الزيارات لها، لكنه لم يستطيع نيسان ماحدث بينهما في الماضي ويرفض الرجوع لها لكنه يصر على رؤية ابنته باستمرار بعيدًا عن مشاكلهما.

تشهد الحلقة تعرض فدوى لأمر مريب، حيث تحدث معها الطالب فريد لاستدراجها في خطة من خططه المؤذية، فتتصل فورًا بعامر لتأخذ رأيه في عرض طارق عليها بأنه سيقيم حفل خلال الفترة القادمة ويريد الاستعانة بفريقها الموسيقي.

يحذرها عامر بعدم الذهاب إلى هناك، وبالفعل وصل عامر لمكان طارق ليثبت لطارق بأنه فشل في استدراج فدوى.

تنتهي الحلقة بعرض فكرة مشروع مديرة المدرسة على عامر نظير مجهوداته المميزة، وكانت رؤية زهرة في مشروعها هو نقل الخبرة بين مدارس "الانترناشونال" إلى "ناشونال"، نظرا لتفوقهم في

عدد من النقاط الضعيفة لدى المدارس الأخرى.

أبطال مسلسل دايما عامر

 

المسلسل من بطولة مصطفى شعبان، وصلاح عبدالله، ولبلبة، وميرنا نورالدين، ونضال الشافعي، وعمرو عبدالجليل، ومحمد ثروت، وكريم عفيفي، ومحمد محمود، وأحمد الشامي،

وسماء إبراهيم، وسينتيا خليفة، وعدد من الوجوه الشبابية منهم يوسف وائل نور، ولمى كتكت، ومنار عبدالحليم، ويارا المليجي، تأليف ورشة كتابة، ومن إخراج مجدي الهواري.

 

قصة مسلسل دايمًا عامر

تدور الأحداث حول شخصية عامر عبدالرازق، الذي ويقوم بدوره مصطفى شعبان، يعمل مشرف اجتماعي في مدرسة خاصة ناشونال وإنترناشونال، وبحكم عمله يقوم بمساعدة الطلاب على حل مشاكلهم وخلافاتهم داخل المدرسة.

 

إضافة إلى الأزمات النفسية التي يتعرض لها الطلاب في تلك المرحلة العمرية، والفروق الفكرية بينهم وبين عائلتهم وطريقة التعامل السليم بينهم.