عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

ختام ملتقى إعداد القادة المحامين (صور)

ختام ملتقي إعداد
ختام ملتقي إعداد القادة المحامين

اختتمت فعاليات ملتقي إعداد القادة المحامين، الذي أقيم بمركز التعليم المدني، علي مدار ثلاثة أيام، تحت رعاية الدكتور مفيد شهاب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأسبق، بقاعة المؤتمرات بمركز التعليم المدني بالجزيرة أمام برج القاهرة، كإحدى فعاليات قطاع التدريب والتنمية البشرية الإفريقية بالتعاون مع المجمع العربي للتدريب والاستشارات بمصر، بمشاركة 9 دول من بينهما مصر.

 

ملتقي إعداد القادة المحامين

اقرأ أيضًا..انطلاق ملتقى "إعداد قادة المحامين" غدًا

 

بدأت أولي الفعاليات بورشة عمل عن القانون الرياضي والمنازعات الرياضية بين النظرية والتطبيق، حاضرها إسلام هشام المحامي الرياضي الدولي،  والورشة الثانية كانت بعنوان " مكافحة الجرائم الإلكترونية في ضوء التشريعات المصرية"، حاضرها المستشار القانوني عمرو إبراهيم عماد.

 

ملتقي إعداد القادة المحامين

فالورشة العمل الثالثة، كانت بعنوان " التقنية القانونية ودورها في تحسين سوق العمل القانوني"، حاضرها  مصطفي جمال، الباحث القانوني المتخصص في مجال أمن وتكنولوجيا المعلومات، والورشة الرابعة كانت عن " فن كتابة السيرة الذاتية للمحامي"، حاضرتها سمر فانوس.

ملتقي إعداد القادة المحامين

وأعربت الدكتورة آمنة فزاع رئيس نادي المراة الافريقية ومندوب الجمعية الافريقية، نيابة عن السفير محمد نصر الدين رئيس الجمعية

الأفريقية، عن سعادتها بالتعاون مع المجمع العربي للتدريب والاستشارات بمصر، مشيرة إلي أنها ممتنة علي المجهود العظيم الذي يقدمه للطلاب والطالبات الوافدين بالدولة من أجل تعزيز قدراتهم.

ملتقي إعداد القادة المحامين

وقالت  فزاع، خلال كلمتها في الختام،إنهم يساعدون الطلاب والطالبات الأفارقة الوافدين بجمهورية مصر العربية، من خلال توفير الدورات التدريبية المتنوعة في كافة المجالات، لتنمية قدرتهم.

ملتقي إعداد القادة المحامين

واختتمت حديثها، بتقديم الشكر لكل من :" للمستشار محمد سعيد رئيس إدارة المجمع العربى للتدريب والاستشارات بمصر، وسمر البدوى المدير التنفيذى للمجمع، وكافة المشاركين في تلك الملتقي علي التنظيم والورش العمل العظيمة".

 

في النهاية، وزع المجمع العربي للتدريب والاستشارات بمصر، دروع وشهادات تقدير لكافة المشاركين، من المحاضرين والطلاب والطالبات.

 

ملتقي إعداد القادة المحامين

ملتقي إعداد القادة المحامينملتقي إعداد القادة المحامينملتقي إعداد القادة المحامينملتقي إعداد القادة المحامين

لمزبد من الأخبار العالمية من هنا