رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(صور) نائب محافظ القاهرة تتفقد أعمال التطوير بحي المقطم

المهندسة جيهان عبد
المهندسة جيهان عبد المنعم فى حى المقطم

قامت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بجولة لتفقد اعمال التطوير التي تتم حاليا بحي المقطم لمتابعة الأعمال التنفيذية للخطة الموضوعة للارتقاء بالحي ورفع كفاءة بعض الطرق و الشوارع والميادين .

 

اقرا ايضا ..خلال متابعة إزالة اثار الامطار..محافظ القاهرة يوجه الشكر للعاملين بالصرف الصحى والأحياء وهيئة النظافة

كما تفقدت نائب المحافظ أعمال التطوير بشارع٩ و ميدان تحيا مصر وحديقة مدخل المقطم و شملت اعمال التطوير و تجميل الجزيرة الوسطى وتعديل ورفع كفاءة الارصفة وزيادة مساحة الرقعة الخضراء بالحي لاضفاء لمسة جمالية بعد اختيار مقترح للتطوير من ضمن ثلاثة مقترحات تم اختيار افضلها لتنفيذه بالمشاركة المجتمعية ومن خلال دعم مؤسسات المجتمع المدنى لتنفيذ خطة التطوير بالتعاون مع الحى.


كما انتقلت نائب المحافظ لمتابعة الاعمال التي تشهدها منطقة ٧٠ فدان بمنطقة الهضبة الوسطى وذلك في اطار معالجة تسرب المياه وزحف اجزاء من الجبل بمنطقة ٧٠ فدان مابين شارع صبحي حسين بحي الاسمرات الى شارع كلية الصيدلة بالهضبة الوسطى حيث تابعت سيادتها الاعمال التي تتم والتي شملت اعمال تهذيب ومعالجة هذه الاجزاء من الجبل بعد أن انتهت اللجان الفنية المتخصصة من الفحص.

 

ووجهت نائب المحافظ جميع القائمين على هذه الاعمال بمعالجة كافة الشروخ و التصدعات حماية للاجزاء العليا

من الجبل و حفاظا على ارواح السكان والمنازل بهذه المنطقة .


وأكدت نائب المحافظ أن المنطقة الجنوبية تسابق الزمن لاستعادة المظهر الجمالى والحضارى وتلبية احتياجات المواطنين والقضاء على مشكلات الطرق والمرافق واشغال الطريق و تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطن وذلك بالتعاون مع المجتمع المدني لما له من دور كبير في الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة والتي تتطلب تكاتف مستمر و تعاون قوى لإنجاز الأعمال على الوجه الامثل وخلال الاطار الزمني المحدد لها وتذليل كافة العقبات من شأنها تعطيل سير الاعمال .

 

ورافق نائب المحافظ أحمد محمد أبو بكر رئيس حي المقطم، وحسن الغندور رئيس حي الاسمرات، ومديرو الإدارات المعنية بالمنطقة الجنوبية.

 

وياتي هذا في اطار المتابعة المستمرة لاعمال التطوير التي تقوم بها المنطقة الجنوبية لرفع كفاءة احياءها و تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطن وجعلها واقعا ملموسا .