عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

اتحاد عمال مصر: إلغاء حالة الطوارئ يؤكد الاستقرار الأمني الذي تشهده البلاد

جبالي المراغي
جبالي المراغي

أكد مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة جبالي المراغي تأييد  إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي مساء اليوم إلغاء حالة الطوارئ في البلاد، وإلغاء مدها مجدداً.

 

اقرأ أيضا.. اتحاد عمال نقابات مصر: حقوق العمال من أولوياتنا


ويري الإتحاد العام لنقابات، أن هذا القرار يؤكد الاستقرار الأمني الذي تشهده البلاد، والذي انعكس بالإيجاب على خطة التنمية التي تنفذها الدولة المصرية في كافة المجالات، والتي يراها العالم أجمع في مشروعات عملاقة توفر فرص العمل، وتخدم عملية التنمية ومناخ الاستثمار، وكذلك استراتيجيات ومبادرات تحفظ حقوق الإنسان، وتحمي العامل من كافة التحديات التي تواجه عالم العمل والعمال، مؤكدا على أن عمال مصر على العهد في الإستمرار في مساندة الدولة لمواجهة كافة التحديات الداخلية والخارجية، ويساهم فى جذب الاستثمارات وتطوير الصناعة.


وأشاد مجدى البدوى نائب رئيس اتحاد العمال ورئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والاعلام بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسى بإلغاء حالة الطوارئ بعد 40 سنة من تطبيقها فى مصر.

وأكد البدوى بأن الغاء الطوارئ سيساهم بشكل كبير فى تشجيع الاستثمار الاجنبى على توطين استثماره داخل مصر، خصوصا وأن الدولة المصرية استطاعت خلال الفترة الماضية إنشاء بنية تحتة ضخمة لتشجيع الاستثمار الداخلى والخارجى على إنشاء صناعات متعددة وفى أماكن متفرقة داخل مصر.


وشدد البدوى على ان توطين الاستثمار الاجنبى داخل مصر سيساهم بشكل كبير فى توفير فرص عمل للشباب وبالتالى تقليل نسبة البطالة بالإضافة إلى تقليل نسبة الاستيراد وتوفير العملة الأجنبية.


وأضاف البدوى أن عمال مصر سيكونوا داعمين للدولة المصرية فى بناء اقتصاد جديد من خلال ثورة صناعية يعم من خلالها الخير على الجميع.

 

طالع المزيد من الأخبار على موقع alwafd.news