رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

محافظ القاهرة يوجه الشكر لوزير التنمية المحلية لهذا السبب

شعراوي وعبدالعال
شعراوي وعبدالعال خلال الاجتماع

 وجه اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، الشكر لوزير التنمية المحلية على الجهد الذى بذله في التنسيق مع رئيس مجلس الوزراء والوزراء المعنيين لبدء المنظومة الجديدة بالقاهرة، كما قام بتوفير الإمكانات كافة رغم أن المسئولية تقع في المقام الأول على عاتق المحافظة في هذا الملف لكن الجميع يعمل باعتباره شريكًا في تنفيذ مهمة وطنية تعمل فيها الدولة والشركات كمنظومة واحدة تهدف إلى تقديم خدمة أفضل لمواطني العاصمة.

 

اقرأ أيضًا..

محافظ القاهرة: منظومة نظافة جديدة بالعاصمة لن يسمح فيها بالأخطاء

تنفيذًا لتوجيهات السيسي.. شمس التطوير تشرق على مزارات آل البيت

 

 جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، واللواء خالد عبدالعال، محافظ  القاهرة، مع كل من ناصر عيد، رئيس مجلس إدارة شركة "انفيرو ماستر"، والدكتور أيمن محرم، العضو المنتدب لشركة "ارتقاء"، وذلك بحضور كل من اللواء إيهاب

الشرشابي رئيس هيئة النظافة والتجميل بالقاهرة، والدكتور أحمد سعيد، رئيس الوحدة التنفيذية لإدارة المُخلفات بوزارة التنمية المحلية.

 

 وأكد محافظ القاهرة أن المحافظة ستعمل على تذليل العقبات كافة وتوفير الوسائل المساعدة كافة لشركات النظافة الجديدة لإنجاح المنظومة، مشيرًا إلى أهمية أن يشعر المواطن باختلاف في مستوى النظافة، سواء في الشارع، أو في الجمع السكني المنتظم.

 

 وأضاف محافظ القاهرة، أنه لن يُقبل من الشركات إلا أعلى معايير النظافة في الشارع لأن المواطن يرغب في أن يرى ناتج ما أنفقته الدولة على هذا الملف على أرض الواقع.