رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

في يوم الشهيد.. دار الإفتاء: "أحياء عند ربهم يرزقون"

يوم الشهيد
يوم الشهيد

شارك الرئيس عبدالفتاح السيسي في فعاليات الندوة التثقيفية الثالثة والثلاثون للقوات المسلحة بعنوان "لولاهم ما كنا هنا" بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد، وذلك بمركز المنارة الدولي للمؤتمرات بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة"، وقدم التحية والتقدير إلى رجال القوات المسلحة البواسل على اختلاف رتبهم ودرجاتهم لما يحملونه من شرف الحفاظ على مقدرات ومكتسبات الوطن.

 

ونوه الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى تضحيات أسر شهدائنا الأبرار ومن فقدوا الابن أو الأب أو الزوج أو الأخ، مقدمًا تحياته وتقديره وتحيات وتقدير شعب مصر العظيم لكم جميعًا على صبركم وتحملكم، واحتسابكم فقيدكم عند الله سبحانه وتعالى ورضاكم على قضاء الله وقدره.

 

وأضاف السيسي خلال كلمة له، ضمن فعاليات الندوة التثقيفية الثالثة والثلاثين للقوات المسلحة، للاحتفال بيوم الشهيد، اليوم الثلاثاء، :"أقول لكم: أنتم فى عقل وقلب مصر لن نترككم تواجهون الحياة وحدكم وسنكون معكم في كل خطوة تخطونها، فإذا كنتم قد فقدتم فردا عزيزا غاليا من أهلكم فإنني أؤكد لكم أن مصر كلها أهلكم".

 

وفي ذات الصدد، أثنى دار الإفتاء المصرية، بدوره في يوم الشهيد، قائلًا في تغريدة عبر حساب الإفتاء الرسمي، :"الشهداء الأبرار تصحبهم الملائكة وترتقي بهم إلى أعلى الجنان فهم أحياء عند ربهم يرزقون".